7 نصائح ستساعدك على تحقيق أرباح كبيرة من التسويق بالفيديو (انفوجرافيك)

1 دقيقة للقراءة
7988
7988
1 دقيقة للقراءة
التسويق الرقمي | التسويق عبر المحتوى
نصائح لتحقيق أرباح كبيرة من التسويق بالفيديو - منتدى تواصل الرقمي

إن كنت ترغب في ربح رهان إنشاء المحتوى وتجاوز منافسيك في نتائج البحث والإنتشار، فستحتاج إلى مواكبة أحدث الاتجاهات السائدة في عالم اليوم، وأحد أهم هذه الاتجاهات هي التوجه نحو عالم الفيديوهات. فمع تزايد استخدام الأجهزة الذكية وتحويل فيسبوك لجهوده نحو الهواتف الذكية والفيديو، سيكون عليك أنت وعلامتك التجارية مسايرة هذا الاتجاه، وأن تحضّر نفسك من أجل أن تحقق أرباحاً كبيرة من التسويق بالفيديو ودخول عالم الشهرة.

نشر موقع “Warc“ مؤخراً مقالة حول النظر في مدى فعالية الفيديو ومحتواه وكيف يمكن للعلامات التجارية بناء استراتيجية لمحتوى يعمل بكفاءة ونجاح. بل أن نجاح استراتيجيات فعالية الفيديو الخاص بالعلامات التجارية تعتمد -في نهاية المطاف- على العلامة التجارية نفسها.

هنالك الكثير من أنواع الفيديو، مثل مقاطع الفيديو القصيرة أو الطويلة. قصص انستغرام، وجهات نظر شخصية وآراء عامة، مستجدات يوتيوب. المحتويات التي تنشر على مدار العام، “فيسبوك لايف”، الفيديوهات المنمقة للغاية أو البسيطة والجاهزة.

أكثر من أي وقت مضى، الشبكات الاجتماعية هي الآن موطن الفيديو: فهي غنية و متنوعة، وتوفر لصانعي الفيديو إمكانيات وأدوات غير محدودة، كما تستخدم من قبل العلامات التجارية العريقة.

مع ذلك، هل كل محتويات الفيديو تعمل بالطريقة المنشودة؟ كم منها يحدث فارقاً حقاً، أو يشاهَد حتى – بعد “تخطي الإعلان”، الذي يدوم 3 ثوان فقط ؟

و هناك خمسة قواعد أساسية لضمان نجاح حملتك التسويقية عبر الفيديو والتي يمكنها أن ترفع من مستوى مشروعك التجاري وتطوّره، كما يمكنك جذب انتباه جمهورك نحو علامتك التجارية كما لم تفعل من قبل

  1. قدّم شيئاً مفيداً
  2. استخدم خلفية طبيعية
  3. استخدم التسميات التوضيحية -Captions-
  4. تهيئة محركات البحث للفيديو
  5. الدعوة إلى الإجراء

أرباح كبيرة من التسويق بالفيديو

لمساعدتك على تحقيق ذلك، دعنا نلقي نظرة على نصائح التسويق بالفيديو في الانفوجرافيك التالي.

نصائح لتحقيق أرباح كبيرة من التسويق بالفيديو - منتدى تواصل الرقمي

التسويق الرقمي | التسويق عبر المحتوى

مقالات ذات صلة