كيفية إدارة التعليقات السلبية في وسائل التواصل الاجتماعي (انفوجرافيك)

المفضلة القراءة لاحقاً

التعليقات السلبية أو الإنتقاد أمر مزعج في بعض الأحيان، وقد يتعرض الجميع لهذه التعليقات السلبية في حال استخدم أي وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي أو قام بالنشر من خلالها.

إن أكثر ما يبهر في وسائل الإعلام الاجتماعي هي الفرص التي قدمتها لنا في الوصول إليها والنشر من خلالها، في منازلنا و حتى من وجودنا على السرير أو التنزه في الحديقة، يمكننا متابعة ما يدور من حولنا، ويمكننا إبداء آرائنا بكل صراحة، ويمكننا أيضاً الحديث في مواضيع مختلفة والنقاش فيها، حتى وصل الأمر بسهولة شراء حاجياتنا والتسوق عبر الانترنت .مع كل هذه الإيجابيات لابد أن نواجه بعض المتاعب .

كيف نتعامل مع التعليقات السلبية؟

تخيل معي لدقائق قليلة أنك تملك مؤسسة أو شركة كبيرة، ومع الأيام أصبح لشركتك هذه اسمها المرموق في الوسط التجاري و الاجتماعي، و لخطأ ما أو سخط من قبل مشتري تم الإشارة إلى شركتك برسالة سلبية من الزبون الغاضب، كيف يمكنك تخطي ذلك؟!

عندما تقوم بالإشراف على التعليقات و التواصل مع العملاء نيابة عن مؤسستك، فأنت في مواجهة كبيرة مع التعليقات السلبية والنقد المتكرر ..

لا بأس .. يمكنك حل هذه الأزمة باتباعك لبعض النصائح التي نقدمها لك لارشادك ومساعدتك في التعامل مع التعليقات السلبية

كيفية إدارة التعليقات السلبية في وسائل الإعلام

 

 





أضف تعليقاً:

يجب عليك لإضافة تعليق

    الأعضاء الذين قرأوا المقال

    ×

    Ilyas Hadj

    الرتبة: مشترك النقاط: 235

    Mostafa Daiy

    الرتبة: عضو متفاعل النقاط: 557

    أسامة حسين

    الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 1697

    سيف الدين

    الرتبة: عضو مميز النقاط: 1157

    Ilyass Merr

    الرتبة: مشترك النقاط: 177

    اسلام حسن

    الرتبة: مشترك النقاط: 165

    ibrahimtaha

    الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 2590
    بالاضافة إلى 7.7k شخص آخر
    ×

    منتدى التسويق والاعلام الرقمي

    تهانينا, تم إنشاء حسابك بنجاح , قم بتسجيل الدخول

    تسجيل الدخول