كيفية إدارة التعليقات السلبية في وسائل التواصل الاجتماعي (انفوجرافيك)

1 دقيقة للقراءة
7108
7108
1 دقيقة للقراءة
التسويق الرقمي | التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

التعليقات السلبية أو الإنتقاد أمر مزعج في بعض الأحيان، وقد يتعرض الجميع لهذه التعليقات السلبية في حال استخدم أي وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي أو قام بالنشر من خلالها.

إن أكثر ما يبهر في وسائل الإعلام الاجتماعي هي الفرص التي قدمتها لنا في الوصول إليها والنشر من خلالها، في منازلنا و حتى من وجودنا على السرير أو التنزه في الحديقة، يمكننا متابعة ما يدور من حولنا، ويمكننا إبداء آرائنا بكل صراحة، ويمكننا أيضاً الحديث في مواضيع مختلفة والنقاش فيها، حتى وصل الأمر بسهولة شراء حاجياتنا والتسوق عبر الانترنت .مع كل هذه الإيجابيات لابد أن نواجه بعض المتاعب .

كيف نتعامل مع التعليقات السلبية؟

تخيل معي لدقائق قليلة أنك تملك مؤسسة أو شركة كبيرة، ومع الأيام أصبح لشركتك هذه اسمها المرموق في الوسط التجاري و الاجتماعي، و لخطأ ما أو سخط من قبل مشتري تم الإشارة إلى شركتك برسالة سلبية من الزبون الغاضب، كيف يمكنك تخطي ذلك؟!

عندما تقوم بالإشراف على التعليقات و التواصل مع العملاء نيابة عن مؤسستك، فأنت في مواجهة كبيرة مع التعليقات السلبية والنقد المتكرر ..

لا بأس .. يمكنك حل هذه الأزمة باتباعك لبعض النصائح التي نقدمها لك لارشادك ومساعدتك في التعامل مع التعليقات السلبية

كيفية إدارة التعليقات السلبية في وسائل الإعلام

 

التسويق الرقمي | التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة