سناب شات تضيف ميزة تحكم يدوية للمعلنين إهتماما بسلامة العلامة التجارية

المفضلة القراءة لاحقاً

وسائل التواصل الاجتماعي لازالت تخوض صراعات من أجل جذب المستخدمين والوصول للصدارة. ومن أبرز الأسلحة المستخدمة هي العمل على تطوير وابداع خاصيات وميزات مختلفة ومتنوعة، و هذا ما جعل سناب شات تضيف ميزة تحكم يدوية للمعلنين اهتماما بسلامة العلامة التجارية والترويج لما تقدمه سناب شات من حرص على المستخدمين و أعمالهم وما يعرض لهم.

أصبح سناب شات أكثر حذر ودقة في ما يخص المواد التي تنشر والتي يتم الإعلان عنها، فَفي مارس 2017 قامت أحد الشركات بإرسال مذكرة للعملاء تحذرهم من ما سمته “المحتوى الصريح للبالغين” في سناب شات والذي صرح فيه أحد المعلنين قلقا بشأن صور غير مناسبة تعرض قبل أو بعد فيديوهاته المعلنة.

سناب شات تضيف ميزة خاصة للمعلنين

فقامت سناب شات بعمل ضوابط للمعلنين حفاظا على سلامة العلامة التجارية. حيث قامت سناب شات مؤخرا بمراقبة استخدام المعلنين لخاصية (سناب إعلان العشر ثواني)، لضبط سلامة العلامة التجارية. والضوابط الجديدة تهدف إلى توجيه نداء للمعلنين الذين لديهم محتوى من أنواع معينة كمحتوى الأخبار مثلا، ليتم وضع حدود وضوابط للمعلنين.

الآن أصبح حدود المعلنين بين شراء موضع في إعلانات سناب من ضمن القائمة الموجودة على سناب أو عبر المحتوى المميز من سناب شات والذي يتضمن عروض واستكشافات ومجموعة من اللقطات الحية التي يتم إنشاؤها من الأحداث المباشرة.

هناك ستة أنواع للمحتوى الذي بمقدرة المعلنين إختيار إزالتها من شراء وسيلة إعلام ضمن خاصية مشاركة القصص للمستخدمين، وهي:

  1. الأخبار وهي الأكثر شيوعا، والتي غالبا ما تحمل صور رسومية ومحتوى غير سار.
  2. الترفيه
  3. العلوم والتكنولوجيا
  4. الجمال والموضة
  5. أسلوب حياة الرجال
  6. نمط الحياة العامة

كما وجدت شركاء في ذلك مثل “سي إن إن” و “واشنطن بوست”، و”نيويورك تايمز”. ومجموعة الشركاء فيما يتعلق بنمط الحياة العامة مثل “Food Network” وهي شبكة تهتم بمواضيع أسلوب الحياة ، و “Tastemade” وهي شبكة من الفيديوهات تظهر على عدة منصات وقنوات تهتم بالأكل، و “The dodo” وهي شبكة فيديوهات تهتم بالحيوانات. ومجموعة الشركاء فيما يتعلق بالترفيه مثل “BuzzFeed” و “Entertainment Weekly” و مجموعة قنوات “iHear”.

كما يستطيع أيضا المعلن أن يضغط على اختيار عدم الظهور مع أي إعلان آخر، أو يضغط على اختيار الظهور مع أي نوع من المحتوى ولكن ليس مع أي من محتوى الأخبار.

ويستطيع أيضا المعلن أن يختار استهداف فقط القصص التي يقوم المستخدمين بمشاركتها وذلك يعني أن ملايين المنشورات ستنشر في كل يوم. وهذا الإختيار أقل حتى من تكلفة (الدفع مقابل كل ألف ظهور).

لن يكون خبر بأن سناب شات تضيف ميزة جديدة الأخير من نوعه، سوف تستمر كل وسائل التواصل الاجتماعي في الإبداع والإبتكار من أجل تلبية حاجات ورغبات المستخدمين وتوفير أفضل أجواء السلامة والراحة التي تناسبهم والتي يفضلونها.





أضف تعليقاً:

يجب عليك لإضافة تعليق

    الأعضاء الذين قرأوا المقال

    ×

    ahmad alanani

    الرتبة: عضو نشيط النقاط: 305
    بالاضافة إلى 7.9k شخص آخر

    اترك لنا ملاحظتك

    ×

    منتدى التسويق والاعلام الرقمي

    تهانينا, تم إنشاء حسابك بنجاح , قم بتسجيل الدخول

    تسجيل الدخول