10 مهارات للنجاح في البيع الاجتماعي على اللينكدإن

المفضلة القراءة لاحقاً

سنتحدث هنا عن النجاح في البيع الاجتماعي على اللينكد إن …

قد تعتقد أنك بحاجة إلى مهارات فنية لتحقيق النجاح في البيع الاجتماعي على اللينكد إن . ومع ذلك، فالحقيقة هي أن لديك المهارات اللازمة للعمليات الاجتماعية الفعالة منذ المدرسة الابتدائية، ويمكنك بسهولة الاستفادة منها مرة أخرى. سيساعدك تفعيل هذه المهارات على النجاح في البيع الاجتماعي على اللينكد إن . على الرغم من وجود وسائل التواصل الاجتماعي منذ أكثر من عقد من الزمان، لا يزال العديد من الناس مرتبكين بشأن كيفية استخدامها للأعمال التجارية. وبدلاً من ذلك، يتوقعون أن تجلب لهم تلك الوسائل العمل بشكل سحري دون أن يفعلوا شيئًا على الإطلاق.

تفعيل المهارات من أجل النجاح في البيع الاجتماعي على اللينكد إن:

1. لا تنسى أخلاقك

لا تقلل أبدًا من قوة الآداب السليمة – المعروفة أيضًا باسم الحس السليم والأخلاق الحسنة. تذكر أن تقول من فضلك وشكرا. أظهر الامتنان عندما يتفاعل الأشخاص معك ومع مشاركاتك عن طريق الإقرار بها.

2. التكيف مع حالات جديدة

وهو المهارة الثانية من أجل النجاح في البيع الاجتماعي على اللينكد إن. يمكن أن يكون التحدث إلى أشخاص جدد محفوفاً بالمخاطر أو غير مريح – ولكن التواصل هو المفتاح لبناء العلاقات على اللينكد إن.

من الضروري أن تتمكن من الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك وإرسال رسائل مخصصة وطلبات الاتصال إلى العملاء المحتملين.

3. محاولة أشياء جديدة مع العلم أنه من الجيد ارتكاب الأخطاء

لا تكن واحدًا من هؤلاء الأشخاص الذين يظل ملفهم الشخصي على اللينكد إن غير نشط لسنوات لأنك تخاف من ارتكاب خطأ ما. الجميع يخطئ. إذا ارتكبت خطأ، فاعتذر (إذا كان ذلك مناسبًا)، وتعلم الدرس، ثم تابع.

4. اطلب المساعدة

وهو المهارة الرابعة من أجل النجاح في البيع الاجتماعي على اللينكد إن. إذا كان لديك شخص ترغب في مقابلته، فاسأل أحد الأشخاص في شبكتك إذا كان من المريح أن يعد لك مقدمة.

5. احترام الآخرين

بعض الناس يجادلون بأنك يجب أن تكون قادرًا على نشر أي شيء تريده على أي منصة تواصل اجتماعي. وأن أي موضوع يجب أن يكون لعبة عادلة وليس من المفروض أن تخضع المواضيع للرقابة و من الممكن مناقشة كافة القضايا ذات الصلة. أنا أختلف مع وجهة النظر هذه. في رأيي، اللينكد إن غير مناسب لمناقشة كل المواضيع. اللينكد إن هي منصة أعمال. إنه مكان للمهنيين.

قبل أن تقوم بتحديث حالة على اللينكدإن، ضع في اعتبارك ما إذا كان هذا أمرًا تريد قوله مباشرة أمام عميل محتمل. لأن هذا هو ما تقوم به. فإذا ما دخلت في نقاش حول موضوع أكثر حساسية، كن محترفا، وكن مهذبا، والأهم من ذلك، كن محترماً.

6. التعاون

التعاون هو استراتيجية قوية لبناء المجتمع والأعمال. اللينكد إن منصة ممتازة للعثور على العلاقات وبناءها مع الأشخاص الذين يمكنك الاستفادة من التعاون معهم. هناك أشخاص في شبكتك يقدمون منتجات أو خدمات تكميلية، ويمكن أن يصبحوا شركاء رائعين لك.

7. اعرض للمساعدة

وهو المهارة السابعة من أجل النجاح في البيع الاجتماعي على اللينكد إن. لا شيء يضفي انطباعًا أقوى وأكثر واقعية على شخصٍ ما، أكثر من التصرف بكرم و سخاء، و (الأهم) دون أن تتوقع تلقي أي شيء في المقابل. يمكن أن يكون هذا بسيطًا مثل مشاركة جزء كبير من المحتوى الذي ينتجه شخص ما في شبكتك.

8. طرح الأسئلة والتعبير عن الفضول

كن فضولى. كن مهتمًا. إن طرح الأسئلة أو التعليق على مشاركات وتعليقات اتصالاتك أمر حيوي لبدء محادثة. هنا يبدأ بناء العلاقات الحقيقية.

9. مشاركة الأفكار

إن النشر على اللينكد إن طريقة رائعة لبناء سلطتك وتوسيع نطاق وصولك على اللينكد إن تعد القدرة على مشاركة المعلومات بطريقة يسهل فهمها أو ارتباطها خطوة حاسمة عند إنشاء محتوى على LinkedIn Publisher.

عند الكتابة، تحتاج إلى التأكد عند كتابة مشاركتك من تناسبها مع وجهة نظر المستوى الفني لجمهورك (ولعملائك المحتملين).

10. أخبر القصص

في حين أنه قد لا يكون من المناسب مشاركة الكثير من المعلومات الشخصية على اللينكدإن، إلا أنه مكان ممتاز لمشاركة القصص والخبرات المهنية أوتلك المتعلقة بالعمل.

إن المشاركة في رواية القصص يجعل الأشخاص أكثر اهتمامًا واستثمارًا من الناحية العاطفية. لذلك، قم بالتأثير على قرائك (حيث كان ذلك مناسبًا) عن طريق محتوى مسل، مؤثر، مدروس يجعل منك أكثر إنسانية و أكثر ارتباطاً وإمتاعًا لهم. توفر لك قائمة أفضل ممارسات اللينكد إن أساسًا قويًا لبدء وبناء العلاقات مع العملاء المحتملين،  وتثبيت مصداقيتك، وزيادة الثقة في جميع أنشطة البيع الاجتماعي.

خاتمة: النجاح في البيع الاجتماعي على اللينكد إن

نحن في خضم تحول رقمي، وهو يؤثر على الشركات الكبيرة والصغيرة. كان البعض بطيئًا في تبني التكنولوجيا لأنهم يخافون منها. من المهم أن تتذكر أنك كنت تقوم بذلك لفترة طويلة بدون اتصال بالإنترنت ، فأنت تعلم بالفعل أن النجاح في الأعمال التجارية يتطلب منك بناء العلاقات أولاً.

عندما سألت 25 خبيرا في مجال البيع الاجتماعي في تبادل لوجهات النظر حول ما يحتاجه الناس لتحقيق النجاح الاجتماعي، أشار كل واحد منهم إلى أهمية بناء العلاقات ورعايتها.

لن تذهب إلى إحدى وظائف الشبكات وتهز يد أحد الأشخاص وتتبع ذلك بقولك “اشتر الآن أغراضي” ولكن الناس يفعلون ذلك عبر الإنترنت. لن تنتقل إلى نفس وظيفة الشبكة وتجمع مجموعة من بطاقات العمل، ولا تتابعها مطلقًا، ثم تتوقع بشكل سحري أن تظهر الأعمال، ولكن الكثير منها لديه هذا التوقع من خلال اللينكدإن. فهم لا يقيمون الاتصالات ولا يجرون محادثات أو يبنون علاقات، ثم يتساءلون لماذا لا يحصلون على أي نشاط تجاري من اللينكدإن.

إن النجاح في البيع الاجتماعي على اللينكدإن، أو أي منصة أخرى عبر الإنترنت ليس صعباً. فقط قم بتفعيل المهارات التي تمتلكها بالفعل وقم بتطبيقها على التكنولوجيا بنفس الطريقة التي تريدها إذا كنت تقابل شخصًا شخصيًا ، وقم بذلك على نحو لطيف.وتذكر دائماً.. العلاقات أولا!

ترقب المزيد عن النجاح في البيع الاجتماعي على اللينكد إن..

لدينا ما يلزمك حول تطبيق صناعة المحتوى على اللينكد إن:

أدوات صناعة المحتوى لوسائل التواصل الاجتماعي





أضف تعليقاً:

يجب عليك لإضافة تعليق

    الأعضاء الذين قرأوا المقال

    ×

    3SLAH Com

    الرتبة: عضو متفاعل النقاط: 870

    عصام مجدى

    الرتبة: عضو مميز النقاط: 1050

    [email protected]

    الرتبة: مشترك النقاط: 125

    Abd almoati

    الرتبة: عضو متفاعل النقاط: 795

    SAFWAN Ahmed

    الرتبة: مشترك النقاط: 85

    فريق التحرير

    الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 5000

    abanoub

    الرتبة: مشترك النقاط: 130

    zafer alsalem

    الرتبة: مشترك النقاط: 212

    محمد الجندي

    الرتبة: مشترك النقاط: 171

    lama albettar

    الرتبة: مشترك النقاط: 150
    بالاضافة إلى 3.3k شخص آخر
    ×

    منتدى التسويق والاعلام الرقمي

    تهانينا, تم إنشاء حسابك بنجاح , قم بتسجيل الدخول

    تسجيل الدخول