- عن الكتاب
- تحميل الكتاب
- تقييم الكتاب
يتناول هذا الكتاب كلّ ما يتعلَّق بصفقة البيع، بدءاً من مرحلة الاِستعداد والتحضير للعمل، مروراً بطرق الحصول على عملاء جُدد، وتحديد موعد معهم، ثمَّ مقابلتهم والتحاور معهم، والردّ على اِعتراضاتهم، وصولاً إلى تحقيق النجاح في إتمام الصفقة مع العميل.
الهدف من الكتاب
يقدّم الكاتب في كتابه هذا معلومات شاملة تُناسب كلّ مبتدئ ومحترف في مجال البيع، حيثُ يغطِّي جوانب هذه المهنة من الألف إلى الياء.
بالإضافة إلى ذلك، يتضمَّن الكتاب فصلاً كاملاً يتناول عمل المدراء، ويقدِّم نصائح حول كيفية بناء مسار مهني ناجح في هذا المجال، وكيفية تحقيق أعلى مستويات الإنتاجية من خلال إدارة فريقك بفعالية.
محتويات الكتاب
يتألف الكتاب من (6) أبواب رئيسة، ويندرج تحت كلّ باب مجموعة من العناوين الفرعية القيّمة، وفيما يلي هذه الأبواب:
- الباب الأول: أدوات النجاح.
- الباب الثاني: أين العملاء؟
- الباب الثالث: أنت والنظام.
- الباب الرابع: التليفون.
- الباب الخامس: أصول المقابلة.
- الباب السادس: من أوَّل السطر.
الخلاصة
يجمع الكتاب بين الإثارة والتحليل في عرض الكثير من المواقف التي مرَّت على أفراد يعملون في البيع والتسويق والبيع الشخصي. ويقدّم لك رؤية هؤلاء .. كيف نجحوا؟ وكيف أصبحوا أثرياء من البيع، ومن اِحترافهم لهذا العمل؟
قم الآن بتحميل هذا الكتاب بشكل مجّاني، وتعرّف على كلّ ما يتعلَّق بصفقات البيع.
يرجى تسجيل الدخول لبدء التحميل: تسجيل الدخول