• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

كثيرًا ما تذهب جھود المؤسسات غیر الربحیة  ھباء بسبب عدم مواكبتھا لآلیات التسویق في القرن الحادي والعشرين فقد اختلفت طرق التسويق تمامًا  ھذه الأیام عما كانت علیه في الماضي، لذا باتت ھناك ضرورة لتعلم التفكیر الاستراتیجي والعمل بطرق غیر مألوفة وبأقل التكالیف والإمكانات. وهذا ما يقدّمه كتابنا “تسويق المؤسسات غير الربحية بأقل التكاليف”

لمن هذا الكتاب

هذا الكتاب موجه بشكل أساسي لقادة المؤسسات غیر الربحیة.

محتويات الكتاب

  • حقائق حول التسويق الإبداعي منخفض التكلفة
    • سمات وشخصية المسوق الإبداعي
    • فوائد التسويق الإبداعي
    • البحث السوقي الإبداعي لصالح المؤسسات غير الربحية
    • تحويل بيان أهداف المؤسسة إلى أداة تسويقية
    • أدوات التسويق الإبداعي
  • تحسين الموقع الالكتروني للمؤسسة غير الربحية
  • فوائد بناء علامة تجارية للمؤسسات غير الربحية
  • استراتيجيات بناء شبكات العلاقات للمؤسسات غير الربحية

الخلاصة

التسویق التقلیدي یُعقد العملية، أمّا في حالة التسويق الإبداعي فيترك زمام الأمور لأشخاص مشتعلي الحماسة یتوقون إلى زیادة تأثیر مؤسساتھم. لا بدّ لك  أن تتعلم مهارات التسويق الإبداعي.

تقييمات الأعضاء
3.5 من 5
تقييم 2 عضو في الموقع
0 تقييم
1 تقييم
1 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟