• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

الطريق إلى قلب متابعيك هو الشبكات الاجتماعية 

تعتبر الشبكات الاجتماعية واحدة من أهم القنوات التسويقية التي تستخدمها العلامات التجارية اليوم للوصول إلى أكبر شريحة من الجمهور والتأثير فيهم. ويعتبر المحتوى هو محرك هذا الوجود.

 يحتوي الدليل على إرشادات هامة تتمثل في الممارسات التي ستأخذ علامتك التجارية إلى مكان يجعلها مميزة على الشبكات الاجتماعية.

 

 وفي هذا الكتاب نتحدث عن أهم الممارسات التي يجب عليك اتباعها على الشبكات الاجتماعية كي تقدم محتوى مختلفا ومتميزا وقادرا على جذب شرائح متباينة من الجمهور. كما يقدم لك هذا الكتاب نصائح قيمة تجعلك محترف في كتابة المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي. وسوف نبدأ معك من لحظة وضع استراتيجية ملائمة لجمهورك، وتحديد المستهدفين منهم، وكيفية إضافة قيمة حقيقية لهم، والفكرة وراء استمرارية النشر وتنويع المحتوى، وضرورة الاعتماد على المحتوى البصري وإعطاء الفيديوهات المكانة التي تستحقها، إضافة للتأكيد على أهمية استخدام الهاشتاقات والكلمات المفتاحية، وضرورة تكوين نبرة صوت مميزة للعلامة التجارية، وغيرها من الأساليب التي تضمن لك تحقيق أعلى معدلات التفاعل مع المحتوى الذي تقدمه.

لمن هذا الكتاب؟

يهم هذا الكتاب أصحاب السيو، إذ يخاطب شريحة هامة من المستفيدين، على رأسهم متخصصو المنتجات، والمسوقون، وصانعوا المحتوى، وواضعوا استرتيجيات التسويق، ومديروالمنتجات والمشاريع، ومتخصصوا شبكات التواصل الاجتماعي، وغيرهم.

__________
حقوق الكتاب والصورة البارزة تتبع موقع: واحة
تقييمات الأعضاء
3.9 من 5
تقييم 138 عضو في الموقع
57 تقييم
41 تقييم
14 تقييم
16 تقييم
10 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟