• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

محتويات الكتاب

يتضمن هذا الكتيب قسمين رئيسين:

  • يشرح الأوّل:
    • مفهوم العلامة التجارية، والشعار (Logo).
    • وأهمّ أنواع الشّعارات للعلامات التجارية.
  • ينما يوضّح القسم الثاني الفرق بين المفهومين؛ التاق لاين (Tagline) والسلوجان (Slogan).

قد تعتقد أنّها معلومات بسيطة، لكنّها حقيقةً تفاصيل هامّة عليك فهمها جيّداً، للبدء في تأسيس علامتك التجارية الشخصيّة، أو التسويق لها.

 

 

 

تقييمات الأعضاء
4.0 من 5
تقييم 6 عضو في الموقع
3 تقييم
2 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
1 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟