• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

يعد النشاط الترويجي أحد أهمّ الأدوات لتحقيق أهداف المنظمة وضمان اِستمراريتها ونموّها.

من هذا المنطلق وإيماناً بأهمية تنمية مهارات النشاط الترويجي لدى المنظمات الخيرية جاءَت هذه الورقة لتساعد هذه المنظمات في فهم شامل لعمليّة الترويج ولتعظيم الاِستفادة منها.

محتويات الكتاب

تجيب هذه الورقة للوصول إلى الهدف المذكور أعلاه على بعض الأسئلة، ألا وهي:

  1. لماذا تحتاج المنظمات الخيرية أن تهتم بالنشاط الترويجي؟
  2. ما أهداف المؤسسة الخيرية من عمليّة التروجي؟
  3. ممّا يتكّون الاتصال؟
  4. ما أنواع قنوات الاتصال؟
  5. ما الخطوات الواجب علينا اِتخاذها حتى نصل إلى الاِتصال الفعالّ؟
  6. ما المعوقات والتحديات التي تواجه المنظمات الخيرية في عمليّة الترويج؟

وفي النهاية يتمّ الاِختتام بمجموعة من التوصيات والاِقتراحات التي يرى الباحث “السيّد الدكتور صالح بن سليمان الرشيد” أنّها تفيد المنظمات من أجل تحسين النشاط الاِتصالي لديها وتمكينها من نقل صوتها إلى العالم الخارجي بشكل يضمن لها الناج والتطوّر المستمر.

تقييمات الأعضاء
5.0 من 5
تقييم 3 عضو في الموقع
3 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟