• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

تمهيد

هذا الكتاب هامّ جدّاً للشركات وأصحاب الأعمال اللذين يعدّون العميل محور اِهتماماتهم، ويسعون إلى تقديم تجربة عميل مميّزة تكسبهم ميزة تنافسية في السوق.

في هذا الكتاب، يتمّ اِستعراض العملية التسويقية بالتفصيل يما يقدّم قيمة للعملاء تضمن للشركات بقائها ونموها لفترات طويلة.

الهدف من الكتاب

يتمّ توضيح كيفية تصميم اِستراتيجيات تسويقية تركّز على العميل، من خلال:

  • التخطيط الاِستراتيجي للمنظمة ككل.
  • التعاون بين الإدارة التسويقية مع الأخرين داخل وخارج المنظمة في إطار الخطة الاِستراتيجية العامة للشركة لخدمة العملاء.
  • كيفية اِختيار الأسواق وتقديم العروض التسويقية، وتطوير المزيج التسويقي وإدارة البرامج التسويقية.
  • كيفية قياس وإدارة العائد على الاِستثمار في التسويق.

محتويات الكتاب

لتغطية المواضيع السابقة بالتفصيل، يحتوي الكتاب على أربعة أجزاء رئيسية، تشمل:

  1. تعريف التسويق والعملية التسويقية.
  2. فهم السوق والعملاء.
  3. تصميم اِستراتيجية تسويقية موجهه للعميل & ومزيج تسويقي متكامل.
  4. امتداد التسويق.

يمكنكم تنزيل الكتاب مجاناً لضمان معرفة وفهم كيفية صياغة وتنفيذ الخطط الاِستراتيجية لتهيئة مؤسساتكم للاِستفادة من الفرص والتغلّب على التحديّات.

 

 

تقييمات الأعضاء
5.0 من 5
تقييم 2 عضو في الموقع
2 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟