• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

دليل إعداد وتنفيذ الحملات الإعلامية هو دليل ميسر في كيفية إعداد وتنفيذ الحملات الإعلامية علي مختلف الوسائط والأدوات لتسويق الأعمال والأفكار، مفيد لكل المهتمين كافة وبالأخص إلى رواد الأعمال والعاملين في قطاع العمل الطوعي.

لقد ساهمت ثورة ريادة الأعمال وأرست “شبكات التواصل الاجتماعي” واقعًا جديدًا مكّن لجميع المستخدمين منبرًا مفتوحًا لتسويق الأفكار والأعمال والمشاريع، ومن شواهد ذلك النمو الكبير في سوق تطبيقات الهواتف الذكية، من حيث العرض والطلب، إلى الحد الذي نشأت فيه مشاريع متخصصة في هذا المجال.

محتوى الدليل

  • المقدمة
  • تعريفات
  • تخطيط و إعداد الحملة
  • إستراتيجيات التسويق في مواقع التواصل الاجتماعي
  • صناعة المحتوي
  • أفضل المواقع والأدوات للترويج
  • أساسيات استخدام الهاشتاج
  • تنفيذ وإطلاق الحملة
  • مرحلة التقييم وقياس الأثر
  • إحصائيات وأرقام

فريق دليل (إعداد وتنفيذ الحملات الإعلامية)

إعداد وائل مبارك، ساهم وائل مبارك في إطلاق عدد من الحملات الإعلامية طويلة المدي وقصيرة المدي منها ما كان فعاليات و مؤتمرات مثل KMCA, TEDxkhartoum وأخري لمؤسسات تطوعية مثل منظمة صناع الحياة وبرامج ملتقي الإعلاميين السودانيين بالإضافة إلي إدارته الحمله الإعلامية لبرنامج 9 دقائق التلفزيوني، والدليل أيضًا من تنسيق ومراجعة الكاتب والإعلامي زرياب صديق، تصميم وجرافيكس أواب زهي والبراء محمد.

قم بتحميل الدليل الآن واقرأه وأخبرنا برأيك فيه بالتعليقات. 🙏

اقرأ أيضًا:

مراحل الحملة التسويقية الناجحة

ما الفرق بين الخطّة التسويقية والحملة التسويقية؟

العوامل التي تؤثر على الحملة الإعلانية

تقييمات الأعضاء
3.8 من 5
تقييم 148 عضو في الموقع
60 تقييم
41 تقييم
21 تقييم
15 تقييم
11 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟