• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

عندما تفهم كيف يؤثر الإعلان وكيفية عمل الإعلانات، فإنك ستراها بعين ناقدة، فستصبح تقدّر حرفيتها وطريقة استمالتها لعواطفك دون الخنوع لها، وهذا يعطيك القدرة على الاستمتاع بإعلان جيد دون السماح له بالسيطرة عليك، هذا ما يتناوله هذا الكُتيب (كيف يؤثر الإعلان في سلوك المستهلكين؟)، قم بتحميله الآن.

محتوى كُتيب كيف يؤثر الإعلان على سلوك المستهلكين

إستراتيجيات الإعلان المعروفة

  • الخوف
  • السير مع الحشد
  • الإثارة الجنسية
  • القيم
  • إعلانات المشاهير
  • الدعابة

في كل إستراتيجية من هذه الاستراتيجيات يتم تناول سبب نجاح هذه الإستراتيجية وتقنياتها وكيفية التصدي لها.

عن الكاتبة والمترجم

كاتبة هذا المقال الطويل التي تم تحويله لكُتيب هي Amy Livingston كاتبة مستقلة تكتب عن إدارة الأمور المالية الشخصية وإستراتيجيات التسوّق، تكتب في العديد من المواقع كما أن لديها مدونة شخصية تكتب فيها عن طرق توفير المال مع القدرة على العيش الأخضر (أسلوب الحياة الصديق للبيئة)، والكُتيب من ترجمة موسى بن محمد قشيش.

قم بتحميل الكُتيب الآن وتعرّف بعمق على كيفية تأثير الإعلان فينا وكيف يُمكننا إنقاذ أنفسنا من هذا التأثير عندما يكون سلبيًا، وكذلك كيف نستعمل أحيانًا بعض الإستراتيجيات التحفيزية في التسويق والإعلان.

تقييمات الأعضاء
3.8 من 5
تقييم 146 عضو في الموقع
57 تقييم
44 تقييم
14 تقييم
14 تقييم
17 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟