• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

العصر الذي نعيشه وُسم بعصر الإعلام نظرًا لقوة تأثيره وغزارة بثه وامتلاكه القدرات التقنية والبلاغة الإلكترونية، وفي ظل الجدل حول الجهات الخيرية ودور الإعلام في بناء الصورة الذهنية الإيجابية عنها أتت أهمية هذه الورقة (الإعلام والعلاقات العامة في الجهات الخيرية).

محاور الورقة

  1. ما مفهوم الصورة الذهنية وما دور الإعلام في بنائها؟
  2. ما هي أبرز ملامح الصورة الذهنية لدى أفراد المجتمع عن العمل الخيري؟
  3. آليات بناء الصورة الإيجابية عن العمل الخيري ودور الإعلام ومسؤولياته.

عن الكاتب

الدكتور عثمان بن صالح العامر، دكتوراه في الثقافة الإسلامية، كلية الشريعة في الرياض، جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

قم بتحميل هذه الورقة الآن واطلع على هذه المعلومات الهامة لأي شخص عامل في مجال العمل الخيري.

ولا تنس أن تخبرنا برأيك في التعليقات.

 

اقرأ أيضًا:

كتاب :التسويق الإلكتروني في المجال الخيري

كتاب : السيطرة على الإعلام

كم يمكن لأزمة العلاقات العامة أن تكلفك؟

تقييمات الأعضاء
3.7 من 5
تقييم 127 عضو في الموقع
38 تقييم
48 تقييم
13 تقييم
16 تقييم
12 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟