• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

إليكم هذا الكتاب الصغير الهام والذي يُقدم نموذجًا ومثالًا من مؤسسة الرحمة العالمية للتنظيم الرسمي الداخلي للإعلام الاجتماعي.

محتويات الكتاب

  • مأسسة العمل الخيري وتنظيمه.
  • كيف تحقق الكفاءة الإعلامية والتسويقية؟
  • التخطيط الإستراتيجي للإعلام الاجتماعي وأهميته في العمل الخيري.
  • هيكل الإعلام الاجتماعي بين الواقع والمأمول.
  • أهم الصعوبات التي واجهت المؤسسة وحلول عملية من الواقع.
  • كيف يساهم الإعلام الاجتماعي في تعزيز الصورة الذهنية للمؤسسة؟
  • دراسة حالة: اليوم العالمي للعمل الإنساني.
  • الخطوات الأساسية لبناء إدارة إعلام اجتماعي ناجحة.

الخطة الإستراتيجية والتسويقية

أهمية الكتاب

تكمن أهمية الكتاب في أنه يعرض نموذج حي بمثال واقعي لكيفية إدارة الإعلام الاجتماعي في واحدة من أكبر المؤسسات الخيرية، ما يجعل الأمر مليء بالدروس المفيدة والخلاصات المركزة، خاصة للعاملين في قطاع التسويق الرقمي والإعلام الاجتماعي للعمل الخيري.

قم بتحميل الكتاب الآن واستفد من الخبرات والتجارب المذكورة فيه، وأخبرنا بتجربتك مع الإعلام الاجتماعي في التعليقات.

 

اقرأ أيضًا:

كيف تبدأ مهنتك باستخدام الإعلام الاجتماعي

دليل أدوات المحتوى في منصات التواصل الاجتماعي

تقييمات الأعضاء
0 من 5
تقييم 0 عضو في الموقع
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟