• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

ماهي شهادة إعلانات Google ؟

إنّ شهادة “إعلانات Google” عبارة عن اعتماد احترافي تقدّمه Google للأفراد الذين يثبتون كفاءتهم في جوانب ” إعلانات Google ” الأساسية والمتقدّمة. تُثبت شهادة “إعلانات Google” للأفراد أنّ Google تعترف بهم كخبراء في مجال الإعلان على الإنترنت. ويمكنك الحصول على الشهادة من خلال أكاديمية، وهو برنامج تدريب على الإنترنت من Google. مزيد من المعلومات حول “أكاديمية”

مالذي ستكتسبه عند قراءتك لهذا الدليل ؟

يوضّح هذا الدليل مزايا الحصول على الشهادة وكيفية الحصول عليها وكيفية إعلام الآخرين بحصولك عليها. إذا كنت مبتدأ في هذا المجال وتريد التعمق أكثر وتعلم مهارة الـتسويق عبر إعلانات Google، أھﻼً بك ﻓﻲ دليل اﻟﻣراﺟﻌﺔ للإختبار اﻟمتعلق بأساسيات حملة AdWords واﻟذي ﯾوﻓر اﻟطرﯾﻘﺔ المثالية للإستعداد  للإختبار الذي يتناول أساسياتها. ﺳنتناول كل اﻟﻧواﺣﻲ، ﺑدءًا من الجوانب اﻷﺳاسية واﻟﻣﺗوﺳطﺔ للإعلان عبر الإنترنت وAdWords وﻣزاﯾﺎ اﻹﻋﻼن عبر الإنترنت، وحتى كيفية إﻋداد ﺣﻣﻠﺔ AdWords ﻟﻺﻋﻼن عبر الإنترنت و وإدارﺗﮭﺎ وكيفية قياس أداء حملتك وتحسينها.

یُعد ھذا المورد المفید نسخة مختصرة من دلیل دراسة أساسیات AdWord. تذكر أن اختبار أساسیات حملة AdWords سیتناول أھمیة الإعلان عبر الإنترنت وكیفیة إعداد حملة AdWords وقیاس الأداء وتحسینها وغیرھا. توقع طرح 100 سؤال في الاختبار ضمن مدة زمنیة من 120 دقیقة. ویجب أن تحقق نتیجة 80% للنجاح.

ویجب أن تنجح أیًضًا في اختبار أساسیات AdWords وأحد الاختبارات الأخرى المتعلقة بالإعلانات عبر  حملة AdWords لتصبح معتمًدًا لاستخدام AdWords.

أبرز مزايا إعلانات Google

يمكن لأي عضو في برنامج “شركاء Google” أن يحصل على شهادة “إعلانات Google”. في ما يلي فوائد الحصول على الشهادة:

  • إثبات خبرتك: أعلم عملاءك الحاليين والمحتملين بأنّك خبير معتمد في مجال الإعلان على الإنترنت وتحمل شهادة مخصّصة لك يمكنك طباعتها.
  • مساعدة شركتك في الحصول على شارة “شريك Google” أو شارة “شريك Google المميّز”: للحصول على أيّ من الشارتين، يجب أن يكون لدى الشركات فرد واحد على الأقل حائز على شهادة “إعلانات Google”، بالإضافة إلى استيفاء متطلّبات أخرى. تعرّف على مزيد من المعلومات عن متطلّبات الحصول على شارة الشريك.

 

تقييمات الأعضاء
3.8 من 5
تقييم 116 عضو في الموقع
38 تقييم
46 تقييم
11 تقييم
10 تقييم
11 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟