• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

يمكن أن تساعدك “الحملة على شبكة البحث Google Search مع التوسّع في الشبكة الإعلانية” في الوصول إلى الأشخاص أثناء استخدامهم “بحث Google” وزيارة المواقع الإلكترونية. توضّح هذه المقالة أساسيات آلية عمل هذا النوع من الحملات، وأوجه الاختلاف بينه وبين نوع الحملة “شبكة البحث” الذي يضم ميزات مشابهة، وكيفية إنشاء حملة على “شبكة البحث” تتوسّع في “الشبكة الإعلانية”

العثور على الجمهور المناسب

تزيد “الحملة على شبكة البحث مع التوسّع في الشبكة الإعلانية” من مدى وصولك بدون الحاجة إلى أي إعداد إضافي، ويمكن أن تساعدك في العثور على الجمهور المناسب في المكان والوقت المناسبين.

  • زيادة جمهورك المحتمل: من خلال إضافة “الشبكة الإعلانية”، يمكن أن تظهر إعلاناتك على “شبكة Google الإعلانية” التي تضم مجموعة تزيد على مليوني موقع إلكتروني وفيديو وتطبيق.
  • الوصول إلى العملاء المحتملين في وقت مبكر من دورة الشراء: من خلال التوسّع في الشبكة الإعلانية، يمكن أن تصل إعلاناتك إلى المستخدمين الذين يتصفحون أو يبحثون عن منتجات مشابهة على مواقع إلكترونية مختلفة.
  • اتخاذ إجراءات إستراتيجية بالقليل من الجهد الإضافي: بما أن حملات التوسّع في الشبكة الإعلانية تعمل بشكل تلقائي بالكامل، سيتم تحسين إعلاناتك للاستهداف في أنحاء الشبكة الإعلانية بدون أي إعداد إضافي.

مالذي ستكتسبه عند قراءتك لهذا الدليل ؟

أھلاً بك في دلیل المراجعة للاختبار المتعلق بالإعلان على شبكة البحث Google Search الذي یوفر الطریقة المثالیة للاستعداد للاختبار. سنتناول كل شيء بدءًًا من كیفیة عمل البحث مروًرًا بكیفیة تنظیم الحملات وأشكال الإعلانات وصولاً إلى كیفیة مراقبة الأداء وتحسينها.

یُعد ھذا المورد المفید نسخة مختصرة من دلیل الدراسة حول الإعلان على شبكة البحث Google Search

تجدر الإشارة إلى أن الاختبار المتعلق بالإعلان على شبكة البحث یتناول المفاھیم الأساسیة والمتقدمة، بما في ذلك أساسیات البحث وإستراتیجیات عروض الأسعار والاستھداف، وإعداد التقاریر ومراقبة والأداء والمزید. یتضّمّن الاختبار 100 سؤالاً ویبلغ الوقت المخصص لها 120دقيقة.

یجب تسجیل درجة 80% للنجاح. ویجب أن تنجح في كل من اختبار.

تقييمات الأعضاء
3.8 من 5
تقييم 130 عضو في الموقع
42 تقييم
52 تقييم
9 تقييم
17 تقييم
10 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟