• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

في بعض الأحيان لا تحسب المؤسسات الخيرية حساباً كبيراً للإعلام، ويفوتها دوره الهامّ في التأثير على الأشخاص.

كانت أحداث سيبتمبر القشة التي قسمت ظهر البعير، قبلها لم تكن تعلم هذه المؤسسات بمفهوم الصورة الذّهنية، ومن هنا يأتي دور هذه الورقة، للتعريف بماهيّة الصورة الذهنية وأهميّتها وآثارها وعلاقة الإعلام
بها.

أيضاً، توضيح مكوِّنات الصورة الذهنيّة والمستهدفون ومن المسؤول عن بنائها في المؤسسات الخيرية .

قم بتحميل هذه الورقة مجّاناً. قراءة مفيدة وممتعة!

تقييمات الأعضاء
5.0 من 5
تقييم 1 عضو في الموقع
1 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟