• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

قامت هذه الدراسة باِختبار مدى أهميّة وجودة إدارة التسويق في الجمعيات الخيرية في المملكة العربية السعودية، ودور هذه الإدارة في تسويق المشاريع الخيرية، كما قامت باِختبار المعوقات التي تحول دون إيجاد إدارة لتسويق المشاريع الخيرية.

تعرّف من خلال كتابنا هذا على:

النتائج التي توصّلت إليها هذه الدراسة القيّمة، وعندها ستعرف:

  • العلاقة بين الإدارة والتسويق الخيري.
  • دور التسويق في إيصال المشاريع الخيرية.
  • دور التسويق في القدرة على تحقيق الهدف من المشاريع الخيرية بأشكالها المتنوعة التي يتمّ توضيحها أيضاً من خلال الدراسة.

 

 

تقييمات الأعضاء
5.0 من 5
تقييم 2 عضو في الموقع
2 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟