• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

رضا العملاء هو مفتاح نجاح وتحقيق طموحات المنظمة وهو أسمى وأهمّ أهدافها.

يعد قيس رضا العملاء خطوة أساسيّة لتحديد وتحليل مواطن القوة والضعف في الأداء.، والعمل على تحسينه وتطويره؛ اِنطلاقاً من هذه الأهميّة نقدّم كتابنا هذا كدليلاً شاملاً للتعرّف على كيفيّة تحقيق وقياس رضا عملائكم.

محتويات الكتاب

نقدّم من خلال هذا الكتاب:

  • ماذا يرضي العملاء.
  • كيفية قياس رضا العملاء.
  • أهميّة قياس رضا العملاء.
  • طرق قياس رضا العملاء.

الخلاصة

إذن يقدّم هذا الكتاب الذي يعتبر أحد سلسلة “الأدّلة الإرشاديّة” التي يصدرها مركز خدمات المنظمات غير الحكومية، مفهوم قياس رضا العملاء وأهميّته والطرق المتبّعبة لجمع معلومات فيمة لقياسه بدّقة، من أجل بناء قدرات مؤسسيّة فعالّة.

 

تقييمات الأعضاء
3.5 من 5
تقييم 2 عضو في الموقع
1 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
1 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟