• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

مرّت على كتابة هذه السّطور 3 سنوات تماماً في العمل المُستقل من البيت، من ضمنها العمل في التسويق بالعمولة، جرّبت خلال هذه الفترة العديد من الأفكار والمشاريع التي أخفق كثيرٌ منها ونجح بعضها نجاحاً نسبياً، فيما لا أزال رغم تحديّات العمل من البيت أشعر بمُتعة الاستقلالية واتخاذ القرارات والتألق أكثر في عالم الأعمال، والذي يُعلّمني الكثير كل يوم.

كنت ولا زلت أستخدم مهاراتي الفنية لطلب الرّزق من العمل المُستقل عبر الإنترنت كعمل أساسي أعتمد عليه، تطلّب مني هذا العمل أن أطوّر نفسي بشكل مُستمر وسريع، وأن أقرأ بنَهَم كل ما تقع عليه عيني من مقالات علمية في مجال التسويق والمبيعات. فبالإضافة إلى تقديمي خدمات مُتخصّصة كالتصميم والكتابة التسويقية وخدمات التسويق الإلكتروني لعُملائي، صمّمت -بالاعتماد على عدد من المُستقلين الآخرين- مُنتجات رقمية عربية وأجنبية حقّقتُ من خلالها مبالغ جيّدة، والتي حقّقت لي شُعوراً لم أجده في بيع الخدمات.

كتاب التسويق بالعمولة

كذلك.. مارست التسويق بالعمولة -والذي أتحدّث عنه في الصفحات القادمة بالتفصيل- وشكّل لي مصدر رزق إضافي مُميّز.

وإن كانت من نصيحة أُسديها لك عزيزي القارئ، فهي أن تسعى سريعاً لاغتنام فُرَص العمل المُستقل الكثيرة عبر الإنترنت لتتحرّر من الوظيفة المُملّة التي غالباً لا تُقدّم لك الكثير ممّا تطمح له، فالتّسويق بالعُمولة والنّشر الإلكتروني وبيع الخدمات كلّها ستُشكّل مصادر دخل رائعة لك، ستقدم لك أكثر ممّا يُمكنك أن تحصُل عليه في وظيفة عادية.

أسرار التسويق بالعمولة pdf؟

يعمل على الانترنت في الولايات المتحدة الأمريكية لوحدها أكثر من 55 مليون شخص.

  • بينما ينتظر (وللأسف) ملايين الشباب في وطننا العربي حاملين لشهادات مختلفة، عليا ومتوسطة، مهنية وأكاديمية، ومهارات وقدرات مختلفة، منتظرين “الفرج” مصطفين في طوابير الوظيفة (والتي قد لا تأتي ابداً) من اجل الحصول على لقمة عيشهم، والتي هي في أغلب الأحيان لا تكفي معيشة أسرة صغيرة.
  • نعم.. هناك جدوى حقيقية من العمل عبر الانترنت، وفي مختلف المجالات.
  • إن تجربة العمل عبر الانترنت وبيئة وظروف ومردود العمل عبر الانترنت ستغير واقعك ومستقبلك، وسوف تغير أفقك الضيق إلى رحابة الانترنت وما يمكن جنيه من العمل من خلاله. لذلك نحن سعداء بمشاركة جمهورنا هذا الكتاب..

حقوق الكتاب لأكاديمية حسوب – بواسطة رياض سامر

 

اقرأ أيضاً:

: التسويق بالعمولة من البداية وحتى الإحتراف

تقييمات الأعضاء
3.8 من 5
تقييم 119 عضو في الموقع
39 تقييم
44 تقييم
14 تقييم
12 تقييم
10 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟