• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

رسالة دكتوراة مقدمة إلى قسم الإعلام، وزارة التعليم العالي جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، تقدّم دراسة تحليلية تقويمية للجهود الاتصالية في المؤسسات الخيرية في المملكة العربية السعودية.

محتويات الرسالة

  • ملخص عن الدراسة
  • أهداف الدراسة
    • التعرف على أسس ومنطلقات نظرية التسويق الاجتماعي.
    • التعرف على مدى سلامة تطبيقات نظرية التسويق الاجتماعي في الجهود
      الاتصالية لتسويق قيم العمل الخيري.
    • تحليل العوامل الاتصالية المؤثرة على نتائج البرامج الاتصالية للمؤسسات
      الخيرية، سلباً وإيجاباً.
    • استخلاص العوامل التي تحقق زيادة فعالية حملات التسويق الاجتماعي.
    • تقديم تصور عملي لنظرية التسويق الاجتماعي يمكن تطبيقه في المجتمع
      السعودي.
  • نتائج الدراسة
  • جدول المحتويات

عن الكاتب

إعداد ياسر بن علي الشهري المحاضر بقسم الإعلام في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

تقييمات الأعضاء
0 من 5
تقييم 0 عضو في الموقع
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟