• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

المقصود بعبارة (التسويق بدون استحياء) هو الاستعانة بأفكار تسويقية غير مسبوقة، أفكار سيرفضها التقليديون من المسوقين ومن الناس، أفكار تظنها مجنونة!

وقد صدر كتاب بهذا الاسم (التسويق بدون استحياء – Marketing Outrageously)، إليكم ملخص باللغة العربية لهذا الكتاب الهام.

اقرأ أيضًا: كتاب : التسويق الفيروسي

محتويات الكتاب

  1. هل لديك الشجاعة؟! إذا لم تكن راغبًا في أخذ بعض المخاطرة في التسويق، فاعمل في عد الحبوب.
  2. عندما تصوب نحو القمة فإنك تحرز تقدمًا بمجرد تصويبك هذا.
  3. لا خطر مع دفع حدود المعقول من تفكيرك لأبعد ما يمكن.
  4. إذا نجحت في تعريف نفسك بدقة زادت فرصك في النجاح.
  5. افحص القدم قبل أن تعمل على الرأس.
  6. إذا قلدت قادة السوق زدت من قوتهم.
  7. عندما تلوح لك فرصة عظيمة، لكنك غير قادر على تجربتها، استغلها بدون تردد.
  8. التجديد هو السبيل للحياة.
  9. كن بطل الأفكار.
  10. مع الخض تظهر الزبدة.
  11. لا ترم مالك في إعصار.
  12. طريقة الدجاج المطاطي.

عن المؤلف

هو المسوق الرائع جون سبولسترا Jon Spoelstra، وهو أقرب منه للثوار أكثر منه مؤلف أو أكاديمي أو أستاذ، رياضي تعلم التسويق من واقع التجربة والخبرة، والرغبة القوية في النجاح، وقد اشتهر أكثر بعد كتابه (بيع الثلج لأهل الاسكيمو) وهو خبير في انتقاء الكلمات التحفيزية.

عن صاحب التلخيص

رؤوف شبايك كاتب ومدون مصري تخصص في الكتابة بمجال التحفيز وتطوير الذات وسرد قصص النجاح، يشجع من خلال كتاباته على دخول عالم التجارة، ولديه مدونة شهيرة اسمها “شبايك”، كما أن له مجموعة من الكتب المنشورة، وقد قام بتلخيص كتاب (التسويق بدون استحياء) بشكل مميز.

والآن كل ما عليك هو أن تقوم بتحميل الملخص مباشرة من هنا، اقرآه الآن وأخبرنا برأيك.

 

اقرأ أيضًا:

كتاب : التسويق للجميع

كتاب : التسويق في عالم رقمي

تقييمات الأعضاء
5.0 من 5
تقييم 1 عضو في الموقع
1 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟