• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

قامت هذه الدراسة باِختبار مدى أهميّة وجود إدارة التسويق في الجمعيات الخيرية في المملكة، ودور هذه الإدارة في تسويق المشاريع الخيرية، كما قامت باِختبار المعوقات التي تحول دون إيجاد إدارة لتسويق المشاريع الخيرية.

تعرّف من خلال كتابنا هذا على:

النتائج التي توصّلت إيها هذه الدراسة القيّمة، وعندها ستعرف مدى العلاقة بين الإدارة والتسويق الخيري، ودور التسويق في إيصال المشاريع الخيرية وبالتالي القدرة على تحقيق الهدف منها، بتنوّع أشكالها التي يتمّ توضيحها أيضاً من خلال الدراسة.

 

 

تقييمات الأعضاء
0 من 5
تقييم 0 عضو في الموقع
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟