كتاب : الإعلان لدى المشاهير

44
44
مجالات أخرى في التسويق الرقمي

المشاهير يتابعهم ألاف بل ملايين المتابعين وهذا يسهل الوصول إلى الشرائح المستهدفة لأي منتج أو خدمة، لذا تلجأ معظم العلامات التجارية لـ الإعلان لدى المشاهير للتسويق لنفسها، فمن السهل التواصل مع المشاهير من خلال القنوات التي يحددونها ثم التعاقد معهم وإطلاق حملة تسويقية كبيرة تصل بك لجمهورك.

لذا كان هذا الكُتيب والذي يتناول خطوات عملية لـ الإعلان لدى المشاهير.

ماذا يحوي الكُتيب؟

  • الفرق بين المشهور والشخص المؤثر والشخص النجم.
  • لماذا نعلن لدى المشاهير؟
  • ما المكاسب التي يجنيها المشهور من الإعلان عنده؟
  • السلبيات التي تؤثر على المشهور ومن ثم على الإعلان لديه.
  • ما هي الخطوات الإجرائية للإعلان لدى المشاهير؟

عن الكاتب

بسام السيد باحث دكتوراه في الإعلام الرقمي، مهتم بالإعلام والتسويق والتنمية المستدامة، مدير الإعلام الرقمي لمنصة إحسان، وله كتابات خاصة في مجال صناعة المحتوى.

عن الكتيب

تم نشر هذا الكتيب الإلكتروني بتاريخ 25/ 08/ 2018 م وهو كتيب إلكتروني مجاني، يهدف إلى نشر المعارف والخبرات فيما يخص الإعلان لدى المشاهير، خاصة أنه من أقل الطرق التسويقية في التكاليف مقارنة مع الإعلانات التقليدية في التلفزيون والراديو والصحف وهكذا، حيث يُمكنك الوصول لشرائح كبيرة بتكاليف منخفضة.

ابدأ الآن في التعاون مع المشاهير من أجل تسويق علامتك التجارية وتحريك جمهورك نحو الأهداف الإعلانية المرسومة من قبلك.

حمّل الآن هذا الكتيب وقم بالخطوات المذكورة فيه مباشرة وراقب نمو وتطور أعمالك.

اقرأ أيضًا:

التسويق الفيروسي

الدليل الشامل لخطة التسويق بالمحتوى

لماذا تحتاج علامتك التجارية إلى التسويق عبر المؤثرين؟

الإعلان لدى المشاهير

كتاب : الإعلان لدى المشاهير

حجم الكتاب: 2.56 ميجا بايتعدد الصفحات: 19 صفحة
المفضلة القراءة لاحقاً
مشاركة
مجالات أخرى في التسويق الرقمي