تأثير جائحة كورونا على التجارة الإلكترونية

95
95
مجالات أخرى في التسويق الرقمي

لاشكّ أنّ تأثير جائحة كورونا على التجارة الإلكترونية هو سبب وجيه للدراسة والبحث.

حيث إنّ تأثير جائحة كورونا لم يقتصر على التجارة الإلكترونية فحسب، بل تعدّاه إلى التأثير على سلوك المستهلك أيضاً.

إذ تمّ إعداد هذا التقرير عن تأثير جائحة كورونا على التجارة الإلكترونية من جهة، وعلى سلوك المستهلك السعودي من جهة ثانية.

حيث نُسّق التقرير من قِبَل شركة DRC، بالتعاون مع جمعية التجارة والتجزئة الإلكترونية.

من محاور هذا التقرير:

  • مقدمة في التجارة الإلكترونية
  • أهمية التجارة الإلكترونية في السوق السعودي
  • تأثير جائحة كورونا على قطاع الأعمال في السوق السعودي

في الحقيقة هذا التقرير الذي بين يديك يسلّط الضوء على واحد من أهم الأسواق في العالم العربي.

حيث إن السوق السعودي يشهد توسعاً واضحاً، وقد تزايد الإقبال على التجارة الإلكترونية، خاصة بعد جائحة كورونا.

لاشكّ أنّك تحتاج إلى الاطلاع والاستفادة من تجربة ناجحة كقطاع الأعمال في السعودية، لذا حمّل هذا التقرير مجاناً من هنا.

اقرأ معنا أيضاً:

إحصائيات التجارة الإلكترونية في السعودية

نظام التجارة الإلكترونية – وزارة التجارة والاستثمار السعودية

تأثير جائحة كورونا على التجارة الإلكترونية

تأثير جائحة كورونا على التجارة الإلكترونية

حجم الكتاب: 1عدد الصفحات: 44
المفضلة القراءة لاحقاً
مشاركة
مجالات أخرى في التسويق الرقمي


أضف تعليقاً:

يجب عليك لإضافة تعليق