• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

التسويق بالبريد الالكتروني أساسية لإدارة الأعمال 

منذ انطلاق شبكة الانترنت، أصبح التسويق بالبريد الالكتروني أولوية في إدارة الأعمال والترويج لها، فهو أحد أساليب التسويق المباشر. بمعنى أشمل: كلت رسالة بريد إلكتروني ترسل إلى عميل حالي أو محتمل يمكن أن تكون عملية تسويق عبر البريد الإلكتروني. وفي الدليل التالي نستعرض لك معا معنى هذا النوع من التسويق، وأهميته، وكيف تتقنه، وتتجنب تصنيف رسائلك ضمن مجلد الرسائل غير المرغوب فيها.

لمن هذا الكتاب؟  

يخاطب الكتاب شريحة عريضة من المستفيدين،,وعلى رأسهم متخصصو ال SEO وأصحاب المنتجات، والمسوقون، وصانعو المحتوى، وواضعو استراتيجيات التسويق، ومديرو المنتجات والمشاريع، ومتخصصو شبكات التواصل الاجتماعي، وغيرهم.

كيف تستخدم الكتاب؟ 

اقرأ الكتاب كله مرة بصفة عامة، كي تستوعب الإطار العام الذي يدور حوله، ثم عد بنوع من التدقيق والتفصيل إلى كل جزء، وحاول استيعابه بشكل أكثر عمقا، جرب السير وراء خطواته، لتقديم محتواك إلى الجمهور، مع مراقبة الأداء والإحصائيات وتقييمها في كل خطوة. 

عزيزي القارئ، عليك أن تعلم…

لا تنتهي الحاجة للتسويق عبر البريد الإلكتروني، وكل ما تحتاج إليه أن تتقن هذه الآلية وتجيد استخدامها بالشكل الذي يمكنك من تحقيق أهدافك دون تكلفة عالية وخلال فترة زمنية محدودة. ولا بأس أن تبقى على اطلاع دائم بأحدث البروتوكولات في هذا السياق، كي تحدث أسلوبك، وتلاحق التطور الحادث في كل ما يحيط بنا، وبالتالي تستمر في جذب المزيد من العملاء وتحويلهم إلى عملاء مخلصين. 

 

__________

حقوق الكتاب والصورة البارزة تتبع موقع: واحة

 

تقييمات الأعضاء
3.7 من 5
تقييم 139 عضو في الموقع
50 تقييم
45 تقييم
13 تقييم
16 تقييم
15 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟