• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

يُعتبر هذا الكتاب أحد المصادر الموثوق بها في مجال شرح طرق التسويق المختلفة عبر وسائل التواصل الاِجتماعي، التي أثبتت في الفترة الأخيرة تفوّقها على وسائل التواصل التقليدية. 

الهدف من الكتاب 

تشرح الكاتبة عبر صفحات هذا الكتاب، طرق الترويج ونشر الحملات الإعلانية والدعائية باِستخدام وسائل التواصل الاجتماعي الحديثة، مثل تويتر وفيسبوك ولينكد إن وجوجل أدز وجوجل بلص وإنستغرام وغيرها من الوسائل التي توفّر التكاليف الباهظة للإعلانات والدعاية على صفحات الصحافة ووسائل الدعاية المطبوعة.

محتويات الكتاب

تناقش الكاتبة محتوى الكتاب من خلال (10) فصول رئيسة:

  • الفصل الأول: ما وسائل التواصل الاجتماعي؟ (السياسة والتخطيط والربحية).
  • الفصل الثاني: أساسيات موقع الفيسبوك وأفكار المحتويات.
  • الفصل الثالث: أساسيات موقع لينكد إن واِستخدامه على الشبكة.
  • الفصل الرابع: أساسيات موقع تويتر والاِستفادة منه في أعمالك.
  • الفصل الخامس: آداب الإنترنت والحفاظ على سمعتك.
  • الفصل السادس: شرح اليوتيوب.
  • الفصل السابع: “جوجل بلص” وأهميته لمحرّك البحث الأفضل (SEO). 
  • الفصل الثامن: موقع “بنترست” ولصق أفضل الصور.
  • الفصل التاسع: أساسيات “فاين” و”إنستغرام” لإنشاء فيديو متميّز.
  • الفصل العاشر: إنجاز العمل على الموقع الشبكي، وتحسين جهودك على وسائل التواصل الاِجتماعي.

الخلاصة

لا غنى لك عن اِقتناء هذا الكتاب، والاِطّلاع على محتوياته، إن كنتَ من أصحاب الأعمال أو الشركات التجارية.

حمّله الآن بشكل مجَّاني، واِستفد من كافّة المعلومات القيّمة المتوفّرة به.

تقييمات الأعضاء
5.0 من 5
تقييم 3 عضو في الموقع
3 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟