• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

أدى تطور الاتصال وتقنياته إلى تطور كافة أشكال النشاط البشري، وتوسع المشاركة فيها، وبالتالي تجاوز الدور الرسمي والمؤسسي إلى أدوار جديدة للأفراد وتكتلاتهم المجتمعية، تبعاً لذلك تزايد دور المواطن في أعقاب وسائل التواصل الاجتماعي. وهذا التطور لم يشمل الأفراد فحسب بل وصل إلى الحكومات والمنظمات.

في هذا الدليل، سنقدّم:

  • أهميّة وسائل التواصل الاجتماعي للمنظمات الخيرية.
  • ماذا غيرت وسائل التواصل الاجتماعي في الاتصال التسويقي؟
  • إحصايات للجمهور السعودي وتفاعله مع الانترنت.
  • توضيح نموذج عالمي لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي في العمل الخيري.
  • تقديم أبرز النتائج لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي في منظمات العمل الخيري.

الخلاصة

يجب أن تولي المنظمات الخيرية أولوية كبيرة لمنصات التواصل الاجتماعي، فدور هذه المنصّات فيها لا يقلّ أهميّة عن دورها في أيّ قطاع آخر. لذا يجب التركيز على الحضور الفعال على هذه المنصّات من خلال محتوى جيّد ووجهد كبير ومستمر ومحدّث.

عن الكاتب

قدّم هذا الدليل السيد ياسر بن علي الشهري، [email protected].

تقييمات الأعضاء
0 من 5
تقييم 0 عضو في الموقع
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟