• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

بناء الصورة الذهنية والسمعة للشركات لا يختلف عنه بالنسبة للمنظمات غير الربحية إلا فيما يتعلق بالقيم الأخلاقية التي يفترض أن تشكل الهدف الرئيسي لتواجد المنظمات غير الربحية.

الجمهور لا يتساهل أمام أخطاء المنظمات القيمية والإنسانية.

حمّل الآن هذا الكُتيب المتميز في إستراتيجيات إدارة السمعة في الإعلام الاجتماعي للقطاع الخيري.

محتويات الكُتيب

  • مراحل صناعة صورة ذهنية إيجابية.
  • الإستراتيجية الرباعية للاتصال الفعال.
  • مفهوم أزمة السمعة.
  • مراحل أزمة السمعة في وسائل التواصل الاجتماعي.
  • إدارة الصورة الذهنية.

الكاتب وجهة النشر

يأتي هذا الكُتيب كجزء من عرض تقديمي في مؤتمر ومعرض الإبداع التقني في العمل الخيري، والكاتب هو أنور بن علي العسيري.

حمّل الآن هذا الكُتيب واطلع بشكل سريع على نقاط رئيسية في إدارة السمعة وصناعة الصورة الذهنية.

ولا تنس أن تخبرنا برأيك في التعليقات.

تقييمات الأعضاء
4.0 من 5
تقييم 2 عضو في الموقع
0 تقييم
2 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟