خطة شهر رمضان لحسابات التواصل الاجتماعي

3
3
وسائل التواصل الاجتماعي

خطة شهر رمضان لحسابات التواصل الاجتماعي من أهم الأمور، لذلك شهر رمضان المبارك يعتبر من أكثر الأشهر التي يزيد فيها المحتوى التسويقي للشركات ويكثر فيها التنافس بينهم من حيث الأفكار الإبداعية وطرق التفاعل في حسابات وسائل التواصل الاجتماعي من مسابقات رمضانية وغيرها.

إليكم هذا الدليل (خطة شهر رمضان لحسابات التواصل الاجتماعي)

عن الدليل

يستهدف مساعدتكم عبر خطوات عملية على بناء خطة تسويقية متكاملة لشهر رمضان المبارك، ولذلك يمكن تحقيق أهدافكم من جذب اهتمام جمهوركم المستهدف إلى التفاعل معهم بواسطة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

محتوى الدليل

عن ماذا يبحث مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في رمضان؟

  • تم تقسيم المستخدمين إلى المتسوقين.
  • عشاق الطعام.
  • محبي المشاهدة.
  • المتفاعلين.

متى ينشط مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي؟

علاقة البرامج التليفزيونية مع مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على الرتند.

كيفية بناء خطة الشهر المبارك.

جهة النشر

اقرأ أيضًا:

كيف تجعل متجرك الإلكتروني متميزًا في رمضان والأعياد؟

قوة المستهلك في رمضان.. كيف يتغير سلوك الناس في رمضان؟

التسويق في رمضان.. محاولة لإعادة النظر في ظل كورونا!

خطة شهر رمضان لحسابات التواصل الاجتماعي

خطة شهر رمضان لحسابات التواصل الاجتماعي

حجم الكتاب: 2.44 ميجا بايتعدد الصفحات: 15 صفحة
المفضلة القراءة لاحقاً
مشاركة
وسائل التواصل الاجتماعي