• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

يقدّم هذا الكتاب أهمّ الأدوات والكيفيّات التي طوّرها جيل من منشئي محتوى اليوتيوب، لمساعدة العلامات التجارية في تطوير استراتيجيات المحتوى الخاصّة بهم لتتماشى مع مستهلكي القرن الواحد والعشرين.

تمّ اِختيار يويتيوب بالتحديد، نظراً لاِنجذاب الجماهير إلى الفيديوهات الرقمية، والفرص التي تقدّمها. تتميّز هذه الجماهير بتواصلها القوي وتفاعلها الكبير.

كما يتميّز يوتيوب باِنتشاره الواسع في كلّ مكان، حيث يمكن الوصول إليه عبر مئات الملايين من أجهزة الجوال حول العالم.

الهدف من الكتاب

ستتعرفون من خلال هذا الكتاب على جميع الخطوات اللازمة لتحديد وتنفيذ استراتيجية محتوى ناجة عبر يوتيوب.

وسيتمّ توضيح كيفية إنشاء فيديوهات ناجحة، وكيفية ابتكار

محتويات الكتاب

  • خطوات رئيسية لبناء خطة المحتوى.
  • استراتيجية إنشاء المحتوى.
  • استراتيجية نشر المحتوى.
  • تحديد مقاييس الأداء الرئيسية.
  • أدوات التحليل والتتبع.
تقييمات الأعضاء
4.8 من 5
تقييم 5 عضو في الموقع
4 تقييم
1 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟