• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

كثيرًا ما تعمل المؤسسات والجهات الرسمية والخاصة على وضع أطر ومعايير وضوابط لسياساتها وحضورها الإلكتروني والرقمي وخاصة على شبكات التواصل الاجتماعي، لذا إليكم (دليل استخدام شبكات التواصل الاجتماعي في الجهات الحكومية) والصادر عن وزارة شؤون الإعلام بمملكة البحرين.

فريق الدليل

بادرت وزارة شؤون الإعلام بمملكة البحرين بتكوين فريق عمل حكومي يضم خبراء تقنيين وقانونيين وممثلين عن وزارة شؤون الإعلام وهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية وجامعة البحرين لإعداد هذا الدليل الإرشادي، وذلك بهدف تحديد ضوابط استخدام شبكات التواصل الاجتماعية في الجهات الحكومية، ومساعدة القائمين على حسابات الجهات الحكومية على تحقيق الاستخدام الأمثل والآمن لها.

دليل حوكمة حسابات شبكات التواصل الاجتماعي pdf

يحتوي الدليل في إصداره الأول (2019) على قائمة بالمصطلحات الخاصة بمجال إدارة وسائل التواصل الاجتماعي مع تعريف واضح لكل مصطلح، وتصنيفات واضحة بشأن حسابات شبكات التواصل الاجتماعي، كما يتعرض بشكل مفصّل لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي ويُحدد الضوابط والإجراءات والآليات المتبعة.

أهمية الدليل

الدليل مهم كنموذج ومثال يُمكن الاستفادة منه على مستوى المؤسسات العامة والخاصة عند وضع الإرشادات والضوابط للتعامل مع وسائل التواصل الرقمية.

قم بتحميل الدليل الآن واقرأه وأخبرنا كيف ستفدت منه في أعمالك أو مؤسستك.

اقرأ أيضًا:

كيفية إدارة التعليقات السلبية في وسائل التواصل الاجتماعي (انفوجرافيك)

كيف تستعد للأزمات على وسائل التواصل الاجتماعي؟ 10 خطوات

تقييمات الأعضاء
3.6 من 5
تقييم 147 عضو في الموقع
50 تقييم
47 تقييم
8 تقييم
23 تقييم
19 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟