• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

خطة شهر رمضان لحسابات التواصل الاجتماعي من أهم الأمور، لذلك شهر رمضان المبارك يعتبر من أكثر الأشهر التي يزيد فيها المحتوى التسويقي للشركات ويكثر فيها التنافس بينهم من حيث الأفكار الإبداعية وطرق التفاعل في حسابات وسائل التواصل الاجتماعي من مسابقات رمضانية وغيرها.

يهدف هذا الدليل إلى مساعدتكم في بناء خطة تسويقية متكاملة وفعالّة لشهر رمضان المبارك تساعدكم في تحقيق أهدافكم في:

يستهدف مساعدتكم عبر خطوات عملية على بناء خطة تسويقية متكاملة لشهر رمضان المبارك، ولذلك يمكن تحقيق أهدافكم من جذب اهتمام جمهوركم المستهدف إلى التفاعل معهم بواسطة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

  • جذب اهتمام جمهوركم المستهدف.
  • التفاعل معهم باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

محتويات الدليل:

عن ماذا يبحث مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في رمضان؟

  • تم تقسيم المستخدمين إلى المتسوقين.
  • عشاق الطعام.
  • محبي المشاهدة.
  • المتفاعلين.
  • عن ماذا يبحث مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في رمضان.
  • علاقة البرامج التلفزيونية مع مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على الترند.
  • كيفيّة بناء خطة شهر رمضان.
  • تحديد خارطة للعمل.

عن الكاتب

شركة Digitalight هي شركة متخصصة في التسويق الرقمي والتواصل الإبداعي، تعمل دوماً على تطوير تواجدك الرقمي من خلال تحسين تواصلك مع عملائك، بالاستفادة من خدماتها الابداعية.

لمعرفة المزيد، يمكنكم التواصل معهم عن طريق الايميل: [email protected].

إليكم هذا الدليل (خطة شهر رمضان لحسابات التواصل الاجتماعي)

 

متى ينشط مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي؟

علاقة البرامج التليفزيونية مع مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على الرتند.

كيفية بناء خطة الشهر المبارك.

جهة النشر

تقييمات الأعضاء
3.6 من 5
تقييم 120 عضو في الموقع
38 تقييم
42 تقييم
10 تقييم
13 تقييم
17 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟