• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

مصطلحات وسائل التواصل الإجتماعي هل أنت على دراية بكل المصطلحات؟

بالنسبة للكثير من الناس فإن نشر تغريدة على التويتر أو على فيسبوك أو اختيار أفضل الهاشتاقات لإرفاقها على انستغرام أو نشر فيديو لطيف على اليوتيوب قد أمسى نشاطا عادياً وسهلاً، وإذا كنت خبيراً فقد تقوم أنت بالنشاطات الأربعة أعلاه في الوقت نفسه.

ولكن مع التطور باستمرار في شبكات التواصل الاجتماعي وظهور الكثير من المواقع والتطبيقات الجديدة تقريباً إن لم يكن يومياً فأسبوعياً، بالإضافة إلى تطوير نمط حياة المستخدمين بناء على ما يحدث داخل هذه المواقع، فإن مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي حتى المحنكين منهم لابد وأن يجدوا أنفسهم أمام مصطلح أو اختصار يجعلهم يفكرون: ما هذا؟ مش فاهم حاجة؟ ما معناه؟ يا الله شو هذا؟

في الحقيقة، كلنا معذورون إذا واجهنا مصطلح أو اختصار ولم نفهم معناه، ان جل هذه الاختصارات لم تنشأ في بيئاتنا وإنما مستوردة وما عليك سوى المضي قدماً في محاولة ترجمتها الترجمة الصحيح المساعدة على إدراك ومواكبة المجال الرقمي الذي لا يكف عن النمو والتطور.

ولأجل كل ما سبق وحتى لا تشعر بالحيرة أو تبدأ في حك أنفك أو رأسك، أنشأنا لك هذا الكتاب الدليل الشامل في مصطلحات وسائل التواصل الإجتماعي.

يحتوي هذا الكتاب على أكثر من 120 مصطلح خاص بشبكات ووسائل التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها وتطبيقاتها، قم بتحميل الكتاب الآن وتفحص هذه المصطلحات ثم أخبرنا كم مصطلح تعرف؟ هل لديك اقتراحات لمصطلحات غير مذكورة بالكتاب؟ قم بالتعليق أسفل الكتاب وأخبرنا عن تجربتك.

المصدر

dolphinuz.com

تقييمات الأعضاء
3.8 من 5
تقييم 123 عضو في الموقع
48 تقييم
34 تقييم
16 تقييم
14 تقييم
11 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟