• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

العدد الثالث من “مجلة تواصل”، أول مجلة عربية متخصصة في التسويق والإعلام الرقمي، تصدر عن منتدى التسويق والإعلام الرقمي، بإمكانك الآن تحميل عدد (يوليو/ تموز 2020) مجانًا.

في العدد الثالث من المجلة

بالعدد الثالث نصطحبكم في رحلة نتعلم فيها عن الـ SEO السلبي وضرره على ترتيب موقعك الإلكتروني بنتائج محركات البحث، ثم ننتقل بكم إلى مجموعة من النصائح المجربة والتي بإمكانها أن تساعدك على جعل الناس يثقون بك في العالم الرقمي ويشترون منك أون لاين.

هذا إلى جانب دليل كامل لمصطلحات وسائل التواصل الاجتماعي التي لا غني عنها لأي مسوّق أو صاحب أعمال من أجل فهم شامل لوسائل التواصل، كما أننا سنمنحك طرقًا وأدوات تستطيع من خلالها مراقبة منافسيك وتقييم وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

وسنركز أيضًا معكم على بعض الأخطاء اللغوية الشائعة التي يقع فيها الكُتّاب وصنّاع المحتوى، وعلى جانب آخر سنخبرك بكيف يُمكنك أن تستفيد من حقيقة أن سلوكنا يتأثر بتصرفات الآخرين ومواقفهم ومعتقداتهم في عملية التسويق، أما محبي التدوين الصوتي وأصحاب الحناجر الذهبية فسنقدم لهم خطوات عملية لإنشاء قناة بودكاست ناجحة.

أما غلاف العدد الثالث فهو عن أحد أهم وأبرز الموضوعات في عالم اليوم:
التسويق عبر الهاتف الجوّال.. ما هو ولماذا تحتاج إليه؟

تجدون في العدد الثالث:

– دليلك لمراقبة المنافسين.. كيف تُحلل وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بمنافسيك؟

– 7 أخطاء لغوية شائعة يقع فيها الكُتّاب وصُنّاع المحتوى.

– الـ SEO السلبي ما هو؟ وكيف تنقذ موقعك منه؟

– كيفية استخدام الدليل الاجتماعي في عملية التسويق الخاصة بك.

– كيف تبدأ مشروعًا للتدوين الصوتي؟ خطوات إنشاء قناة بودكاست.

– التسويق عبر الجوال.. ما هو ولماذا تحتاج إليه؟

– كيف تجعل الناس يثقون بك ويشترون منك أون لاين؟

– الدليل الشامل في مصطلحات وسائل التواصل الاجتماعي.

ماذا نقدم في مجلة تواصل؟

نقدم لكم وجبة ثرية من المحتوى العملي الكفء بمجالي التسويق والإعلام الرقمي باللغة العربية، فسواءً كنت خبيرًا أو محترفًا أو مهتمًا ستجد ما يُناسبك، فنحن نركز بقوة على الأدوات وقصص النجاح وتراكم خبرات العاملين بمجالات التسويق والإعلام عبر العالم.

فنواكب التطورات التقنية والتحديثات والاتجاهات الجديدة، كما نسعى لأن نكون مساحة حرة ومفتوحة للمهتمين، فنتيح عبر المجلة الفرصة كاملة لأن يُشاركنا الجميع خبراتهم وتجاربهم وآرائهم.

نقوم بتغطية كافة ما يخص التسويق والإعلام الرقمي: التسويق بالمحتوى – التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي – صناعة الإعلانات الرقمية – تحسين محركات البحث – التسويق عبر المؤثرين – التسويق عبر البريد الإلكتروني – التسويق عبر الهاتف الجوّال، وذلك إلى جانب الخطط والإستراتيجيات التسويقية والتجارة الإلكترونية وكذلك الإعلام الجديد وأشكال التدوين المختلفة.


والآن ما عليك إلا تحميل العدد الجديد من المجلة وقراءتها وإخبارنا برأيك. 🙂
مجلة تواصل – مجلة تصدر عن منتدى التسويق والإعلام الرقمي – عدد يوليو 2020.

لتحميل العدد الأول من مجلة تواصل من هنا

تقييمات الأعضاء
3.7 من 5
تقييم 130 عضو في الموقع
37 تقييم
56 تقييم
15 تقييم
11 تقييم
11 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟