• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

العدد الرابع من “مـــــــجـــــلة تـــــــواصــــــل”، عدد (أغسطس/ آب 2020)، مجلة تواصل هي أول مجلة عربية متخصصة في التسويق والإعلام الرقمي، تصدر عن منتدى التسويق والإعلام الرقمي، بإمكانك الآن تحميلها مجانًا.

في العدد الرابع من المجلة

في هذا العدد نتعرف على عناصر المزيج التسويقي (المنتج – المكان – السعر – الترويج) ونفصّلها معكم عبر نموذج تطبيقي عملي، ثم ننتقل معكم إلى عالم “لينكد إن” لنتعرف على كيفية إنشاء وأتمتة المحتوى على هذه المنصة المهمة، حيث ستتعرف على كيفية وضع منهجية وإستراتيجية للنشر على شبكة لينكد إن.

سنحاول أيضًا الإجابة على سؤال هام وهو (كيف تزيد عدد الزيارات المجانية بدون أن تكتب آلاف المدونات)، ثم سننتقل بكم إلى أفكار هامة جدًا بإمكانها أن تساعدك في تطوير ملفك الشخصي على الإنستقرام.

هذا إلى جانب مجموعة من مقالات الكُتّاب حيث يخبرنا الكاتب “يونس بن عمارة” عن حيلة تسويقية تستطيع من خلالها كسب آلاف الزيارات، فيما سيشاركنا الكاتب “جمال الجهاني” وصاياه في التسويق، وفي ظل المرحلة الدقيقة التي تعيشها الاقتصادات حول العالم يخبرنا الكاتب “أنس السقا” عن الآثار الاقتصادية لكورونا.

كن أنت الكاتب معنا بالعدد القادم: اكتب وانشر بمجلة تواصل.

تجدون في العدد الرابع

– ما هي عناصر المزيج التسويقي؟ وما أهميته؟ إليك نمـوذج تطبيقي؟

– كيفية إنشاء وأتمتة محتوى اللينكد إن الخاص بك على نحو إستراتيجي.

– كيف تزيد عدد الزيارات المجانية بدون أن تكتب آلاف المدونات؟

– 7 أفكار لتطوير ملفك الشخصي على الانستقرام. 

– حيلة تسويقية لجذب آلاف الزيارات لموقعك أو متجرك.

– كيفية تحويل فكـرة محتوى واحدة إلى سلسلة من أربعة أجزاء.

– الوصايا العشر في التسويق.

– الآثار الاقتصادية لكورونا.. كيف تتغلب الشركات على الأزمة؟

ماذا نقدم في مجلة تواصل؟

نقدم لكم وجبة ثرية من المحتوى العملي الكفء بمجالي التسويق والإعلام الرقمي باللغة العربية، فسواءً كنت خبيرًا أو محترفًا أو مهتمًا ستجد ما يُناسبك، فنحن نركز بقوة على الأدوات وقصص النجاح وتراكم خبرات العاملين بمجالات التسويق والإعلام عبر العالم.

فنواكب التطورات التقنية والتحديثات والاتجاهات الجديدة، كما نسعى لأن نكون مساحة حرة ومفتوحة للمهتمين، فنتيح عبر المجلة الفرصة كاملة لأن يُشاركنا الجميع خبراتهم وتجاربهم وآرائهم، حيث يشاركنا في هذا العدد ثلاثة كُتّاب جدد بخبراتهم وتجاربهم.

نقوم بتغطية كافة ما يخص التسويق والإعلام الرقمي: التسويق بالمحتوى – التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي – صناعة الإعلانات الرقمية – تحسين محركات البحث – التسويق عبر المؤثرين – التسويق عبر البريد الإلكتروني – التسويق عبر الهاتف الجوّال، وذلك إلى جانب الخطط والإستراتيجيات التسويقية والتجارة الإلكترونية وكذلك الإعلام الجديد وأشكال التدوين المختلفة.

والآن قم بتحميل العدد الجديد من مجلة تواصل واطلع عليها وأخبرنا برأيك. 🙂

مجلة تواصل – العدد الرابع – عدد أغسطس 2020.
مجلة تصدر عن منتدى التسويق والإعلام الرقمي.


لتحميل العدد الثاني من المجلة.
لتحميل العدد الثالث.

تقييمات الأعضاء
3.6 من 5
تقييم 148 عضو في الموقع
45 تقييم
52 تقييم
15 تقييم
16 تقييم
20 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟