قياس تجربة المستهلكين بتطبيقات مواقع وشركات التوصيل

74
74
تجربة الاستخدام والواجهات

يهدف هذا التقرير إلى قياس تجربة المستهلكين ومدى رضاهم عن تطبيقات التوصيل في السعودية.

وذلك بشكل خاص بعد التغيرات الكبيرة في السوق السعودي.

حيث طرأت بعض التغييرات في القطاعين الاقتصادي واللوجستي نتيجة الإجراءات الاحترازية التي تلت بدء جائحة كورونا.

إذ باتت تطبيقات التوصيل ضرورة في كل مجتمع، نتيجة ضرورة تجنب ازدحام الأسواق، والإقفال العام أيضاً.

لذا إن كنت مهتماً بالسوق السعودي ومعرفة تطوراته، يمكنك تحميل هذا التقرير الصغير من هنا مجاناً.

كما أنّ المعلومات في هذا التقرير شيقة، وقد عُرضت بأسلوب جميل يعتمد على الصور لتوضيح وقراءة البيانات أيضاً.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ التقرير يتحدث عن تجربة المستهلك، بلسان المستهلك فعلاً.

فقد تم جمع البيانات عن طريق استطلاع إلكتروني، تم إطلاقه عبر منصات التواصل الاجتماعي.

أمّا بالنسبة لمدّة هذا الاستطلاع، فإنها تمتد من نهاية شهر أبريل إلى بداية مايو من عام 2020.

والجدير بالذكر أنّ هذا التقرير هو من إعداد INVU/ INNOVATINE REVIEW في المملكة العربية السعودية.

لا تفوّت تحميل هذا التقرير الشيق مجاناً، لاحتوائه على المعلومة المفيدة والممتعة.

اقرأ أيضاً معنا:

نظام التجارة الإلكترونية – وزارة التجارة والاستثمار السعودية

التوصيل في التجارة الإلكترونية في السعودية

تقويم سمارتك التسويقي 2021

قياس تجربة المستهلكين بتطبيقات مواقع وشركات التوصيل

قياس تجربة المستهلكين بتطبيقات مواقع وشركات التوصيل

حجم الكتاب: 6عدد الصفحات: 12
المفضلة القراءة لاحقاً
مشاركة
تجربة الاستخدام والواجهات


أضف تعليقاً:

يجب عليك لإضافة تعليق