أهم 4 أدوات تساعدك في التسويق عبر البريد الالكتروني

المفضلة القراءة لاحقاً

المحتوى

يُعدّ التسويق عبر البريد الإلكتروني أحد الوسائل الأقل تكلفة في حملتك التسويقية، والذي يساعدك في توجيه رسالتك لمجموعة معينة من الناس، وإجراء اِستطلاعات رأي بسهولة، إلى جانب المساهمة في زيادة زيارات موقعك والعديد من المزايا الآخرى.

مجموعة من الأدوات إلي تساعدك في التسويق عبر البريد الاِلكتروني (Email Marketing):

  1. أداة Convertkit
    تقدِّم أداة (Convertkit) حلولاً تسويقية للبلوغرز (Bloggers) ومسوقي التجارة الرقمية (Ecommerce Marketers):

    1. يوفِّر إدارة المشتركين، وعمل (Segmentation)، وبناء الـ (Forms)، بجانب محرر البريد الاِلكتروني الأساسي.
    2. تمنحك الأداة طريقة مباشرة لتعديل القائمة البريدية (Email list).
    3. كما يمكنك تميز الأفراد وتقسيمهم لإرسال الرسائل لكل فئة بعينها.
    4. يحتوي على أدوات أتمتة قوية تجعل من السهل إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى جماهير محددة.
    5. يمكنك تطبيق العلامات على المشتركين لديك بناءً على سلوكهم.
  2. أداة EmailOctopus 
    أداة للمؤلفين والبلوغرز والجمعيات الخيرية والمتاجر الإلكترونية.

    1. تحتوي أداة (EmailOctopus) على منشئ للصفحات المقصودة الـ (Landing Page) بعيداً عن تعقيدات الأكواد الخاصّة بـ ووردبريس (WordPress) من خلال اِحتوائها على مجموعة من القوالب الجاهزة.
    2. يتيح لك (EmailOctopus) إنشاء رسائل بريد اِلكتروني باِستخدام خاصية (Drag&Drop).
    3. يقدِّم حملات وتدفقات عمل آلية.
    4. يمكنك تقسيم القوائم باِستخدام عوامل تصفية مختلفة.
  3. أداة Omnisend
    عبارة عن نظام متكامل للتسويق عبر البريد الإلكتروني للـ (Ecommerce Business) عالية النمو، ويمكنك الجمع بين رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصيّة الـ (SMS) من خلال منصة واحدة.

    1. توفِّر لك مكتبة (Omnisend) قوالب جاهزة تسهِّل عليك إنشاء رسائل بريد اِلكتروني اِحترافية في دقائق، ويمكنك تخصيص قوالب لعلامتك التجارية والتي يمكنك حفظها لحملاتك القادمة.
    2. كما تمكِّنك من إنشاء حملات بمحتوى ديناميكي مصممة خصيصاً لحملات التجارة الإلكترونية.
  4. أداة SendX
    1. يمكنك اِستخدام (SendX) لتصميم حملات البريد الاِلكتروني وجدولتها وتتبُّعها وزيادة المبيعات من رسائل البريد الاِلكتروني الخاصّة بك.
    2. يمكنك إنشاء قائمة بريد إلكتروني باِستخدام نوافذ منبثقة ونماذج مضمنة وصفحات مقصودة عالية التحويل.
    3. يسمح لك (SendX) بأتمتة التسويق عبر البريد الاِلكتروني من خلال واجهة قوية قائمة على القواعد.
    4. يتضمن ذلك أتمتة نشاط المستخدم وتقسيم الجمهور والمزيد.

الخلاصة 

تتزايد أهميّة التسويق عبر البريد الاِلكتروني، بل وإنّه من أهمّ أدواتك التسويقية لتصل إلى جمهورك وتبني علاقات قوية معهم.

في مقالي هذا قدّمت إليكم أهمّ الأدوات التي تساعدكم في تحقيق أقصى اِستفادة من البريد الاِلكتروني للوصول لعملائكم.

 

 




أضف تعليقاً:

يجب عليك لإضافة تعليق

    الأعضاء الذين قرأوا المقال

    ×

    wael alameri

    الرتبة: عضو متفاعل النقاط: 620

    Monier

    الرتبة: مشترك النقاط: 165

    Mouloud Haddad

    الرتبة: مشترك النقاط: 190

    Atheer Ahmed

    الرتبة: عضو نشيط النقاط: 370

    Muhsin Alhashidi

    الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 5853

    Mahmoud Skaik

    الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 2595

    mohamed zidiah

    الرتبة: مشترك النقاط: 135

    محمد علي

    الرتبة: عضو نشيط النقاط: 295

    مازن محمد

    الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 5463

    mohamed

    الرتبة: عضو متفاعل النقاط: 513
    بالاضافة إلى 1.6k شخص آخر