صعود نجم ميزة البث المباشر : لماذا يشاهده الناس، وكيف يمكن للعلامات التجارية أن تستفيد منه (انفوجرافيك)

المفضلة القراءة لاحقاً

المحتوى

ميزة البث المباشر صارت حديث الساعة و الموجة السائدة اليوم في تفاعل الناس واستخدامهم.

ولكن ما هي هذه الموجة؟ وكيف تستخدم ميزة البث المباشر للعلامات التجارية؟

تقدم هذه الميزة استخدامات مهمة ومتعددة كما يبين الانفوجرافيك الذي نقدمه لكم في منتدى تواصل الرقمي. فمثلاً يعلّق مستخدمو فيسبوك عشر مرات على مقاطع الفيديو المباشرة أكثر من تلك العادية كما يوضح الانفوجرافيك.

بطبيعة الحال، فيسبوك ليست المنصة الوحيدة التي تقدم هذه الميزة. فهناك أيضاً يوتيوب، انستغرام، تويتر وغيرها.

كيف يمكن للعلامات التجارية الإستفادة من هذه الموجة في استخدام هذه الميزة وفي استغلال هذا التفاعل الكبير مع البث المباشر؟ يقدم الانفوجرافيك بعض الأفكار التي يمكنك استخدامها، مثل الكواليس الخاصة بشركتك، واستضافة المقابلات الحية، وشرح كيفية صنع المنتجات. ويوضح كذلك كيفية تحقيق الأرباح من مقاطع الفيديو.

لتعرف كيف يستخدم المشاهدون والعلامات التجارية البث المباشر، وللإطلاع على كيفية اللحاق بالركب تابع معنا هذا الانفوجرافيك.

صعود نجم ميزة البث المباشر - منتدى تواصل الرقمي




أضف تعليقاً:

يجب عليك لإضافة تعليق

    الأعضاء الذين قرأوا المقال

    ×

    Saad Ben

    الرتبة: مشترك النقاط: 75

    maghnia abdelmalek

    الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 1515

    Mohammed Ghabban

    الرتبة: عضو مميز النقاط: 1400

    Hussam Alsayyad

    الرتبة: عضو مميز النقاط: 1155

    Nabil 888

    الرتبة: مشترك النقاط: 125

    mahoud abdelman

    الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 55347

    mahoud abdelman

    الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 34567

    عز الشمري

    الرتبة: مشترك النقاط: 150

    Sami Abdulvahit

    الرتبة: عضو مميز النقاط: 1339

    محمود مسمح

    الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 2090
    بالاضافة إلى 10k شخص آخر