أفضل 5 خدمات تسويق عبر البريد الإلكتروني يُمكن للشركات الصغيرة استخدامها

المفضلة القراءة لاحقاً

عكس ما يظنّ البعض لم تنته صلاحية خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني أبدًا، إذ لا يزال التسويق بالبريد الإلكتروني أحد أكثر الطرق الاقتصادية للترويج لمنتجك أو خدماتك، كما أنه يستخدم على نطاق واسع.

لذا يمكن للشركات الصغيرة أن تستفيد من أفضل 5 خدمات تسويق بالبريد الإلكتروني.

حيث إنها تفيد في تسهيل وتسريع الأنشطة التسويقية لهذه الشركات فعلًا.

أبرز 5 خدمات للتسويق عبر البريد الإلكتروني

تعرف على أفضل وأبرز الخدمات التي يمكنك استثمارها من أجل أحسن استخدام للتسويق عبر البريد الإلكتروني:

إذا كنت مهتمًا بالتسويق عبر البريد الإلكتروني فلا بد أنك سمعت عن Mailchimp من قبل، حيث يعدّ Mailchimp أحد أشهر خدمات التسويق بالبريد الإلكتروني، لأنه سهل الاستخدام جدًا.

كما أن الميزة الرئيسية لاستخدامه هي القدرة على إنشاء حساب مجاني، لذا فإنه مثالي للشركات الصغيرة.

بالإضافة إلى أنه يمكن استخدامه بسهولة مع عدّة أنظمة أساسية مثل WordPress مثلًا.

يعد Constant Contact من الأنظمة الأساسية المثالية لبدء حملات البريد الإلكتروني.

إذ تتميز هذه الخدمة بالدعم عالي الجودة للعملاء، كما تعد مقاطع الفيديو التدريبية التي يقدمونها من العناصر البارزة فيها.

حيث تتيح لك إدارة قوائمك البريدية وإنشاء حملات تسويق عبر البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى قوالب البريد الإلكتروني من أجل إجراء اختبارات.

إضافة إلى أنه يعمل بكفاءة مع الشبكات الاجتماعية، كما أن تقارير الأداء فيه سهلة الفهم.

في الحقيقة يعد ActiveCampaign خيارًا رائعًا للشركات الصغيرة، حيث إن هذه المنصة فعالة في إدارة جهات الاتصال الخاصة بك (قوائم البريد الإلكتروني)، بالإضافة إلى فائدتها في التسويق بالبريد الإلكتروني.

تتميز بسهولتها في الاستخدام حيث تعمل وفق نظام أتمتة الحملة، إذ تتيح لك إنشاء نماذج يتم إرسالها تلقائيًا إلى القوائم التي تنشئها.

لكن ضعف هذه الأداة يكمن في صعوبة فهم التقارير المقدّمة من المنصة، واستحالة إجراء اختبارات A/B.

وعلى الرغم من ذلك فهي من الخدمات المفضّلة جدًا للشركات الصغيرة في مجال التسويق بالبريد الإلكتروني.

من خلال هذه الخدمة يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة التسويق باستخدام الهاتف المحمول من خلال هذه الخدمة.

حيث تعدّ من أكثر الأدوات الاقتصادية المفيدة، كما أنها تتميز برسومها المعقولة.

إذ إنّ عملك إذا نما وكبر فلن تكون هناك زيادة مفرطة في الرسوم المفروضة من قبل المنصة.

من أهم ميزات خدمة GetResponse:

  1. تحتوي على أرشيف ضخم من القوالب الجاهزة تصل إلى نحو 500 قالب يمكنك استخدامه.
  2. تتضمّن أدوات بسيطة للمبتدئين، بالإضافة إلى ميزات متقدمة.
  3. يمكنك تجربة GetResponse مجانًا لمدة 30 يومًا.

مع ملاحظة أن الميزات الإضافية تتطلب اشتراكًا مميزًا.

من أكثر الأدوات شعبية في التسويق بالبريد الإلكتروني، كما تستخدم على نطاق واسع من قبل الشركات الصغيرة والمتوسطة.

تتميز بأسعارها المعقولة في السوق وسهولتها وفوائدها المتعددة.

حيث تتوافق هذه الأداة مع جميع الأنظمة الأساسية والتطبيقات مثل WordPress وهي في هذا تتشابه مع Mailchimp.

أما أهم ميزات AWeberti فهي:

  1. توفر قوالب جاهزة للبريد الإلكتروني، وإدارة قائمة البريد الإلكتروني، والرد التلقائي أيضًا.
  2. تتضمن خدمات الدعم عبر الإنترنت، مثل الدردشة والندوات الحية عبر الإنترنت ودعم البريد الإلكتروني.
  3. يمكنك تجربة AWeber مجانًا لمدة 30 يومًا.

في النهاية لا تفوت هذه الخدمات لدعم حملتك التسويقية عبر البريد الإلكتروني.

للمزيد: اطلع على المصدر

اقرأ معنا أيضًا:

4 حلول في التسويق عبر البريد الإلكتروني تمنحك التفوق على منافسيك

إنشاء حملة للتسويق عبر البريد الإلكتروني.. دليل كامل خطوة بخطوة

8 إستراتيجيات ناجحة لعملية التسويق عبر البريد الإلكتروني




أضف تعليقاً:

يجب عليك لإضافة تعليق

    الأعضاء الذين قرأوا المقال

    ×

    dafall dafallah

    الرتبة: عضو متفاعل النقاط: 627

    Nada Alattar

    الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 2000

    بہشہرى ۛ ּبــٻۧــڼۨــگ

    الرتبة: عضو نشيط النقاط: 325

    المهندس محمود مسمح

    الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 20035

    wael moh

    الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 5450

    samar albalawi

    الرتبة: عضو متفاعل النقاط: 575

    Hassan Badri

    الرتبة: عضو متفاعل النقاط: 705

    Yaman Fattal

    الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 2429

    Abdel Rahman Ahmad

    الرتبة: أعضاء تواصل النقاط: 2210

    ahmed musa

    الرتبة: مشترك النقاط: 240
    بالاضافة إلى 661 شخص آخر