أفضل النصائح لكتابة محتوى إحترافي للشبكات الاجتماعية

3.9k
3.9k
المكتبة الرقمية

الطريق إلى قلب متابعيك هو الشبكات الاجتماعية 

تعتبر الشبكات الاجتماعية واحدة من أهم القنوات التسويقية التي تستخدمها العلامات التجارية اليوم للوصول إلى أكبر شريحة من الجمهور والتأثير فيهم. ويعتبر المحتوى هو محرك هذا الوجود.

 يحتوي الدليل على إرشادات هامة تتمثل في الممارسات التي ستأخذ علامتك التجارية إلى مكان يجعلها مميزة على الشبكات الاجتماعية.

“المحتوى هو الملك”، مقولة قديمة، لكنها تكشف لك الطريق إلى قلب متابعيك عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وكيف تجعلهم مخلصين لعلامتك التجارية بل ويعتبرون أنفسهم مندوبي الدعاية لك.

 وفي هذا الكتاب نتحدث عن أهم الممارسات التي يجب عليك اتباعها على الشبكات الاجتماعية كي تقدم محتوى مختلفا ومتميزا وقادرا على جذب شرائح متباينة من الجمهور. كما يقدم لك هذا الكتاب نصائح قيمة تجعلك محترف في كتابة المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي. وسوف نبدأ معك من لحظة وضع استراتيجية ملائمة لجمهورك، وتحديد المستهدفين منهم، وكيفية إضافة قيمة حقيقية لهم، والفكرة وراء استمرارية النشر وتنويع المحتوى، وضرورة الاعتماد على المحتوى البصري وإعطاء الفيديوهات المكانة التي تستحقها، إضافة للتأكيد على أهمية استخدام الهاشتاقات والكلمات المفتاحية، وضرورة تكوين نبرة صوت مميزة للعلامة التجارية، وغيرها من الأساليب التي تضمن لك تحقيق أعلى معدلات التفاعل مع المحتوى الذي تقدمه.

لمن هذا الكتاب؟

يهم هذا الكتاب أصحاب السيو، إذ يخاطب شريحة هامة من المستفيدين، على رأسهم متخصصو المنتجات، والمسوقون، وصانعوا المحتوى، وواضعوا استرتيجيات التسويق، ومديروالمنتجات والمشاريع، ومتخصصوا شبكات التواصل الاجتماعي، وغيرهم.

تبحث في المزيد حول كتابة محتوى إحترافي على الشبكات الاجتماعية؟ .. لدينا ما يهمك:

أدوات صناعة المحتوى لوسائل التواصل الاجتماعي

13 طريقة مُثبتة للحصول على مشاركة أكثر لمحتواك عبر وسائل التواصل الاجتماعي (انفوجرافيك)

__________
حقوق الكتاب والصورة البارزة تتبع موقع: واحة

 

أفضل النصائح لكتابة محتوى إحترافي للشبكات الاجتماعية

أفضل النصائح لكتابة محتوى إحترافي للشبكات الاجتماعية

حجم الكتاب: 12.3 ميجابايت عدد الصفحات: 21 صفحة
المفضلة القراءة لاحقاً
مشاركة
المكتبة الرقمية


أضف تعليقاً:

يجب عليك لإضافة تعليق

اترك لنا ملاحظتك

×

منتدى التسويق والاعلام الرقمي

تهانينا, تم إنشاء حسابك بنجاح , قم بتسجيل الدخول

تسجيل الدخول