دليل الوسائل الاعلانية

8383
8383
المكتبة الرقمية
دليل الوسائل الاعلانية - منتدى تواصل الرقمي

صناعة الدعاية والاعلان تتطور يوماً بعد يوم، وكل يوم تأخذ شكلاً وأسلوباً جديداً أو مختلفاً عن ما قد كان في السابق. الأمر كله يعتمد على حس الإبداع وإدراك الأسلوب والقناة الأكثر تأثير في الجمهور. لكن كل ذلك يحتاج إلى قواعد ومعلومات أساسية حول الوسائل الاعلانية .. وهذا ما نقدمه في دليل الوسائل الاعلانية.

الإعلان هو صناعة تجارية كبيرة للغاية، تتطور باستمرار وتتنامى في التعقيد. وتعتبر دراسة الاعلان سعياً من أجل فهم لعناصر عديدة ومختلفة خاصة بالتجربة الإنسانية فى الأعمال التجارية، والتصميم والتمويل وحتى علم الانسان (الأنثروبولوجيا). لذلك وحرصاً من منتدى تواصل الرقمي على إثراء معرفة واطلاع جمهورنا العزيز على أحدث الدراسات والابحاث في كل ما يخص مجال الاعلام والتسويق، نقدم لكم دليل الوسائل الاعلانية هذا كمرجعية ثرية بالمعلومات والأرقام المهمة.

الحياة في العالم الحديث نعيشها بالخارج من أمام خلفية من اللوحات الإعلانية والشاشات والأدوات التى تضعنا بداخل مد وجزر من الانماط الاستهلاكية والازواق سريعة التغير. ولكى تبقى دائماً مرتبطة باحتياجات المستهلكين فالشركات تقوم بتكريس مبالغ طائلة من الاموال والموارد أيضاً لخلق علامة تجارية تحقق مبيعات.

كل ذلك بالطبع يحتاج إلى متخصصين وبارعين في مجال الدعاية والاعلان من أجل تحقيق النجاح لتلك الشركات.

دليل الوسائل الاعلانية

ولتحقيق النجاح في مجال الإعلان، تحتاج إلى أن تكون مبدعاً حقاً، ولديك فهم قوى لثقافة المستهلك العامة، وأن تكون لديك مرونة بما فيه الكفاية للعمل على مجموعة واسعة من المنتجات والترويج لها بالطريقة التي تخلق أو تستغل وجود فجوة في السوق.

لذلك سوف يكون دليل الوسائل الإعلانية خير معين لأي شخص يرغب في العمل بهذا المجال، إذ يتضمن الكتاب أكثر من 37 وسيلة وقناة إعلانية يمكن العمل عليها، كذلك سوف تجدون شرحاً مبسطاً للوسائل الاعلانية بأسماءها، أماكن تواجدها، كيفية الإعلان فيها، والشرائح التي يمكن استهدافها من خلال تلك الوسيلة أو القناة الاعلانية.

أيضاً سوف يتضمن الكتاب مقترحات حول التصاميم الخاصة، ونصائح تختصر عليكم عناء البحث والتجربة الغير مضمونة.

دليل الوسائل الإعلانية هو ثمرة عمل الدكتور ممدوح الشمري وجهوده في هذا المجال.

المكتبة الرقمية