دلیل المراجعة لإختبار إعلانات الفیدیو في Google Ads

4.1k
4.1k
كتب اختبارات إعلانات غوغل

ماهي إعلانات الفيديو؟

تسمح لك حملات الفيديو بعرض إعلانات الفیدیو بشكل فردي أو ضمن محتوى آخر لبث الفيديو المباشر على YouTube وعبر شبكة Google الإعلانية.

ويوضّح هذا الدليل المكوّنات المختلفة لحملات الفيديو وكيفية استخدامها.

آلية عمل إعلانات الفيديو

تتضمّن أشكال إعلانات الفيديو المتاحة إعلانات ضمن البث قابلة للتخطي وإعلانات ضمن البث غير قابلة للتخطي وإعلانات video discovery وإعلانات خارج البث وإعلانات الملصقات الصغيرة.

يتم عرض الإعلانات ضمن البث القابلة للتخطي قبل تشغيل الفيديوهات الأخرى أو أثناء تشغيله أو بعد تشغيله. وبعد عرض هذا النوع من الإعلانات لمدة 5 ثوانٍ، يتاح للمشاهد خيار تخطي الإعلان.

تم تصميم الإعلانات ضمن البث غير القابلة للتخطي لتسمح لك بالوصول إلى العملاء برسالتك الكاملة وتصل مدتها إلى 15 ثانية أو أقل.

لا تظهر إعلانات Video discovery إلا على YouTube، وتصل إلى المستخدمين في الأماكن التي يكتشفون فيها المحتوى. وسيختلف مظهر الإعلان استنادًا إلى أحجام الإعلانات وأشكالها التي يدعمها ناشرو المحتوى. وعندما ينقر المشاهِد على الصورة المصغَّرة لإعلانك، سيتم تشغيل الفيديو على صفحة المشاهَدة أو القناة المتعلقة به على YouTube.

تظهر الإعلانات خارج البث على المواقع الإلكترونية للشركاء. ولا تتوفّر هذه الإعلانات إلا على الأجهزة الجوّالة والأجهزة اللوحية، وهي مصمّمة لتسهِّل على المستخدمين النقر لتشغيل الفيديو. ويمكن أن تساعد الإعلانات خارج البث على زيادة الوعي بالعلامة التجارية من خلال توسيع مدى الوصول إلى خارج YouTube.

إعلانات الملصقات الصغيرة هي أحد أشكال إعلانات الفيديو القصيرة المصممة لتسمح لك بالوصول إلى العملاء على نطاق واسع وزيادة الوعي بعلامتك التجارية باستخدام رسالة قصيرة يسهل تذكّرها. لا تتجاوز مدة إعلانات الملصقات الصغيرة 6 ثوانٍ، ولا يمكن للمشاهدين تخطيها.

مالذي ستكتسبه عند قراءتك لهذا الدليل ؟

أھﻼً ﺑك ﻓﻲ دﻟﯾل اﻟﻣراﺟﻌﺔ لإختبار إعلانات الفیدیو ، وھو اﻟطرﯾﻘﺔ اﻟﻣﺛﺎﻟﯾﺔ ﻟﻣراﺟﻌﺔ ﻣﺎ ﺗﻌﻠّﻣﺗه ﻗﺑل إﺟراء اﻻﺧﺗﺑﺎر .ﺳﻧﺗﻧﺎول ﻛل اﻟﻣﻔﺎھﯾم اﻷﺳﺎﺳﯾﺔ واﻟﻣﺗﻘدﻣﺔ، ﺑﻣﺎ ﻓﻲ ذﻟك ﻣدى ﻓﻌﺎﻟﯾﺔ إﻋﻼﻧﺎت اﻟﻔﯾدﯾو ﻋﻠﻰ Youtube واﻟﺷﺑﻛﺔ اﻹﻋﻼﻧﯾﺔ ﻣن ﺣﯾث ﻣﺳﺎﻋدة ﻋﻣﻼﺋك ﻋﻠى ﺗﺣﻘﯾق أھداﻓﮭم اﻹﻋﻼﻧﯾﺔ .وﺳﻧﺗﻧﺎول أﯾًﺿﺎ  إﻧﺷﺎء اﻟﺣﻣﻼت وإدارﺗﮭﺎ وﻗﯾﺎس اﻷداء وﺗﺣﺳﯾﻧها.ُ ﯾﻌد ھذا اﻟﻣورد اﻟﻣﻔﯾد ﻧﺳﺧﺔ ﻣﺧﺗﺻرة ﻣن دﻟﯾل دراﺳﺔ إﻋﻼﻧﺎت اﻟﻔﯾدﯾو اﻟﻛﺎﻣل، اﻟﻣﺗوﻓر ﻓﻲ ﻣرﻛز اﻟﻣﺳﺎﻋدة اﻟﻣﺧﺻص ﻟﻠﺷرﻛﺎء .وﺳﺗﺟد ﻓﯾﮫ أﯾًﺿﺎ ﻣﻌﻠوﻣﺎت إﺿﺎﻓﯾﺔ واﻟﻛﺛﯾر ﻣن اﻟرواﺑط اﻟﻣﻔﯾدة.

توقع طرح 74 سؤالاً (تضم أسئلة ذات خیارات متعددة للإجابات، وأسئلة من نوع صحیح/خطأ، وتمریًنًا لملء الفراغات). یبلغ الوقت المخصص للاختبار 90 دقیقة ویجب تسجیل درجة 80% للنجاح. ویجب أن تنجح في اختبار أساسیات AdWords واختبار إعلانات الفیدیو (أو أحد اختبارات AdWords الأخرى مثل شبكة البحث أو الشبكة الإعلانیة أو Shopping أو إعلانات الجوال) لتصبح شریًكًا معتمًدًا.

إليك المزيد إذا كنت تريد ان تعرف المزيد عن استعمال باقي المنصات الخاصة بالسوشيل ميديا :

دليل سياسات شبكات التواصل الاجتماعي الخاص بالمنظمات

الدليل الكامل لاستخدام الشبكات الاجتماعية في دعم العملاء

مدخل إلى التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي

دلیل المراجعة لإختبار إعلانات الفیدیو في Google Ads

دلیل المراجعة لإختبار إعلانات الفیدیو في Google Ads

حجم الكتاب: 651 كيلوبايتعدد الصفحات: 20 صفحة
المفضلة القراءة لاحقاً
مشاركة
كتب اختبارات إعلانات غوغل


أضف تعليقاً:

يجب عليك لإضافة تعليق
    ×

    منتدى التسويق والاعلام الرقمي

    تهانينا, تم إنشاء حسابك بنجاح , قم بتسجيل الدخول

    تسجيل الدخول