دلیل المراجعة لإختبار الإعلانات الصورية في Google Ads

2.5k
2.5k
كتب اختبارات إعلانات غوغل

دور شبكة Google الإعلانية

يمكن أن تساعدك شبكة Google الإعلانية في الوصول إلى الأشخاص أثناء تصفّحهم لمواقعهم المفضلة على الويب، أو عرض مقطع فيديو على YouTube لصديق، أو التحقق من رسائلهم الإلكترونية على Gmail، أو استخدام الأجهزة الجوّالة والتطبيقات المختلفة.

شبكة Google الإعلانية….لفت انتباه الأشخاص باستخدام الصور

تتيح لك فرصة للتفاعل مع المستخدمين بأشكال جذابة من الإعلانات. وفيما يلي بعض أنواع الإعلانات التي يمكنك عرضها على شبكة Google الإعلانية :

  • الإعلانات الصورية المتجاوبة. يتم إنشاء إعلانات على شبكة Google الإعلانية بشكلٍ تلقائي جزئيًا من خلال الإعلانات المتجاوبة. ولإنشائها، ما عليك سوى إدخال نص إعلانك، ثم إضافة صورك وشعارك، ومن ثم سيعمل “إعلانات Google” على تحسين إعلاناتك بهدف تحسين الأداء. (يمكنك أيضًا استخدام مكتبتنا من الصور بدون أي تكلفة.) ويستفيد كلٌّ من المستخدمين الجدد والمتقدمين من الإعلانات المتجاوبة؛ نظرًا لأنها تظهر كإعلانات “مدمجة مع المحتوى”، كما أنها تمزج بين شكل موقع الناشر وأسلوبه.
    • ملاحظة: ستحل الإعلانات الصورية المتجاوبة محل الإعلانات المتجاوبة كنوع الإعلان الافتراضي على الشبكة الإعلانية. إذا كانت لديك إعلانات متجاوبة قيد العرض حاليًا، ستتم مطالبتك بحفظها كإعلانات صورية متجاوبة.
  • الإعلانات المصوّرة المحمّلة. للتمتع بمزيد من التحكم، يمكنك إنشاء الإعلانات وتحميلها. ويمكنك تحميل الإعلانات كصور بأحجام مختلفة أو بتنسيق HTML5.
  • إعلانات الجذب. يمكنك عرض إعلانات مصوّرة وفيديو جذابة على YouTube وعبر الشبكة الإعلانية.
  • إعلانات Gmail. يمكنك عرض إعلانات قابلة للتوسعة في أعلى علامات تبويب البريد الوارد للمستخدمين.

مالذي ستكتسبه عند قراءتك لهذا الدليل ؟

أھلاً بك في دلیل المراجعة للاختبار المتعلق بالإعلانات الصوریة الذي یوفر الطریقة المثالیة للاستعداد للاختبار المتعلق بالإعلانات الصوریة. یتطرق الاختبار إلى المفاھیم الأساسیة والمتقدمة بما في ذلك أفضل الممارسات لإنشاء حملات الإعلانات الصوریة وإدارتھا وقیاسھا وتحسینھا عبر شبكة Google الإعلانية. یُعد ھذا المورد المفید نسخة مختصرة من دلیل المراجعة للاختبار المتعلق بالإعلانات الصوریة الكامل المتوفر في مركز المساعدة المخصص للشركاء. وستجد فیھ أیًضًا معلومات إضافیة والكثیر من الروابط المفیدة.

توقع طرح 100 سؤال في الاختبار ضمن مدة زمنیة مقدارھا 120 دقیقة. یلزم تحقیق نتیجة% 80 للنجاح. ویجب أن تنجح في اختبار أساسیات AdWords والاختبارات المتعلقة بالإعلانات الصوریة (أو أحد اختبارات AdWords الأخرى مثل إعلانات الفیدیو أو شبكة البحث أو Shopping أو إعلانات الجوال) لتصبح شریًكًا معتمًدًا في AdWords.

إليك المزيد إذا كنت تريد ان تعرف المزيد عن استعمال باقي المنصات الخاصة بالسوشيل ميديا :

دليل سياسات شبكات التواصل الاجتماعي الخاص بالمنظمات

الدليل الكامل لاستخدام الشبكات الاجتماعية في دعم العملاء

مدخل إلى التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي

دلیل المراجعة لإختبار الإعلانات الصورية في Google Ads

دلیل المراجعة لإختبار الإعلانات الصورية في Google Ads

حجم الكتاب: 1 ميغابايتعدد الصفحات: 45 صفحة
المفضلة القراءة لاحقاً
مشاركة
كتب اختبارات إعلانات غوغل


أضف تعليقاً:

يجب عليك لإضافة تعليق
    ×

    منتدى التسويق والاعلام الرقمي

    تهانينا, تم إنشاء حسابك بنجاح , قم بتسجيل الدخول

    تسجيل الدخول