الثقة بين العميل والمتجر الإلكتروني تنشأ
1- توفر المنتجات او الخدمات التي يحتاجها العميل في المتجر يعني ان المتجر مبني لسد حاجة
2- تجربة العميل في الإستخدام تكون سهلة وهو يتجول داخل المتجر
3- لديك ميزة تنافسية يستطيع من خلالها العميل يشعر بالفرق في متجرك وليس شرطاً يكون دائماً السعر
4- لديك قيمة مضافة غير عادية كمثال الإسترداد خلال 24 ساعة للأموال في حال تغير رأي العميل رأيه في المنتج أو الخدمة
5- خدمة عملاء مدربة ومتمكنة وعدم الإكتفاء البرد الآلي الذي يوفر ميزانية لكنه لايعيطك جودة عالية في خدمة العملاء