• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

 

يتناول هذا الكتاب الوسائل الاتصالية المتنوعة، وكيف يُمكن للمعلنين اِستخدامها بشكل استراتيجي لتحقيق أفضل النتائج. ويعرض الكتاب فكرة شاملة عن كيفية الإحاطة بالعميل عبر مختلف الوسائل الترويجية، مع التركيز على التكامل بينها.

الهدف من الكتاب 

يهدف الكتاب إلى تقديم العديد من الوسائل الاتصالية (الإعلانية) التي بإمكانك اِستثمارها لعرض إعلانك ورسائلك الاتصالية فيها، وحتّى تحدد الوسيلة الاتصالية الأنسب لك. 

محتويات الكتاب 

هذا الكتاب مقسم إلى فصول تغطي الوسائل التقليدية والرقمية بالإضافة إلى بعض الوسائل الإضافية مع شرح مفضل لكلّ منها، كما يلي: 

  • ملخص الوسائل الاتصالية.

  • الوسائل التقليدية. 
      • التلفاز
      • الإذاعة Radio 
      • الصحف والمجلات Newspaper & Magazines 
      • الإعلانات الخارجية Outdoor Advertising 
      • المباني Buildings 

  • الوسائل الرقمية. 
      • التواصل الاجتماعي Social Media
      • التطبيقات Applications 
      • المواقع الإلكترونية Websites 
      • الصحف الإلكترونية E-newspapers
      • البريد الإلكتروني E-mail
      • محركات البحث Search Engines

  • الوسائل الإضافية. 
    • التواصل المباشر Direct Communication
    • وسائل النقل Transportation 
    • الهدايا والنماذج العينية Gifts & Samples
    • المطبوعات Publications 
    • تسمية الأماكن Naming Places
    • الرعايات Sponsorships 
    • صالات السينما Sinemas 
    • الرسائل النصية SMS 

الخلاصة

يُقدّم الكتاب نظرة شاملة حول كيفية استخدام الإعلانات بمختلف الوسائل لتحقيق الأهداف الترويجية. كما يوضّح أهمية تكامل الوسائل الإعلانية لتوفير تجربة إعلانية محيطة ومتكاملة للعميل، مع التركيز على الإبداع والتكيف مع التغيرات المستمرة في عالم الاتصالات. 

اِضغط على أيقونة “تحميل الكتاب” في أعلى منتصف هذهِ الصفحة، لتنزيل نسختك المجّانية الآن، والتعرف على مختلف الوسائل الاتصالية مع عملائك!

تقييمات الأعضاء
0 من 5
تقييم 0 عضو في الموقع
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟