اكتب معنا

Tawsaul Forum

يرحب «منتدى التسويق والإعلام الرقمي»
باستقبال أعمال الكتاب والقراء من الخبراء والمتخصصين والعاملين في المجال أو عموم المهتمين الراغبين بإرسال مقالاتهم أو ترجماتهم للنشر في الموقع

Tawsaul Forum

تخضع كافة المشاركات المرسلة لـ لجنة خاصة لتقييمها قبل النشر، للتأكد من مراعاتها لضوابط المنتدى العامة، ويمكن للمنتدى أن يطلب من الكتاب مراجعة وتعديل بعض الفقرات في مقالاتهم، قبل نشرها..

مهتم بكل جديد وموثوق في مجال التسويق ؟

انضم إلى عائلة تواصل واكتب معنا كل جديد

معايير تقييم المساهمات

  • ألا يقل عدد الكلمات عن 600 كلمة ، وإذا زاد عدد الكلمات عن 1200 كلمة يتم تقسيمها إلى سلسلة من عدة مقالات.
  • ألا يتجاوز طول العنوان 50 حرفًا، وأن يكون معبرا عن محتوى المقالة بشكل معقول.
  • أن تكون المواد المقدمة مكتوبة باللغة العربية وأن يتم كتابة المصطلحات نادرة الاستخدام باللغتين العربية والانجليزية إذا كان هناك شك في فهم دلالاتها.
  • يفضل أن تكون المقالة مقسمة إلى فقرات، وأن تحمل عنوانين فرعيين على الأقل.
  • أن يلتزم الكاتب بتوثيق مصادر المعلومات الواردة في المقالة، وأن يستعمل الروابط التشعبية hyperlink للمواقع الإلكترونية التي يستند إليها.
  • يرحب «منتدى التسويق والإعلام الرقمي» باستقبال المواد المترجمة، بشرط أن يذكر المترجم بوضوح المصدر الأصلي للمادة، وأن يكون على اطلاع جيد باللغة التي قام بالترجمة منها.
  • يجب أن لا تكون المقالات التي ترسل لـ «منتدى التسويق والإعلام الرقمي» قد سبق نشرها في أي موقع آخر، ويمكن للكاتب أن يعيد نشر المقالات التي ينشرها في المنتدى مع الإشارة إلى أنها نشرت في «منتدى التسويق والإعلام الرقمي
  • يمكن أن يقوم «منتدى التسويق والإعلام الرقمي» بإعادة تصميم الصور والرسومات التوضيحية التي يتم استعمالها داخل المقالات لتظهر بشكل محترف، وفي حالة استعمال صور معينة من قبل كاتب المقال فإنه يتحمل مسؤولية حقوق النشر الخاصة بها
  • يحظر تماما إرسال المقالات التي تسوق بشكل مباشر للمواقع والخدمات أو المنتجات، كما يحظر أن يكون الهدف الرئيس من المقالة هو ارسال الزوار إلى موقع آخر، ويجب أن تضيف المقالات المقدمة محتوى مفيدا للقارئ، وأن يسهم في تعزيز المحتوى العربي على الانترنت.
Tawsaul Forum

كيفية إرسال المقالات

إذا كان لديك حساب على «منتدى التسويق والإعلام الرقمي» ,فاضغط على ملفي الشخصي واكمل معلومات حسابك الشخصي ثم اضغط على اكتب مقالاً وقم بإرسال المقال إلينا عبر النموذج.

أما إذا لم يكن لديك حساب على «منتدى التسويق والإعلام الرقمي» فقم بالضغط على وانشئ حساباً على «منتدى التسويق والإعلام الرقمي» ثم ادخل على ملفي الشخصي واكمل معلومات حسابك الشخصي ثم اضغط على اكتب مقالاً وقم بإرسال المقال إلينا عبر النموذج.

مهتم بكل جديد وموثوق في مجال التسويق ؟

انضم إلى عائلة تواصل واكتب معنا كل جديد

×

منتدى التسويق والاعلام الرقمي

تهانينا, تم إنشاء حسابك بنجاح , قم بتسجيل الدخول

تسجيل الدخول