• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

التسويق هو مهارة قبل كل شيء، عليك إتقانها بالتعلُّم والممارسة؛ لتتمكَّن من السيطرة على العقلية البشرية.

يشمل هذا الكتاب ملخصاً لأسرار نجاح المحتوى التسويقي للشركات العالمية والعربية، بمختلف القطَّاعات وأهمّ الطرق والممارسات التسويقية فيها.

الهدف من الكتاب  

يمثّل هذا الكتاب ممارسات كتابية وإعلانية ترفع المبيعات. فإن كُنت تواجه مشاكلاً في تنشيط المبيعات وزيادة معدّل ولاء عملائك، وما يخص الأمور التسويقية بشكل عام. وترغب في فهم عملائك؛ لتتمكَّن من إقناعهم مع تحسين الوضع المالي لشركتك وضمان اِستمراريتها، هذا ما سيساعدك عليه هذا الكتاب.

فالسرّ وراء أكثر الكتب مبيعاً في العالم هو العناوين التي تحملها، وذلك بالكتابة.

محتويات الكتاب 

يضمّ الكتاب عدداً من الأفكار الرئيسية الهامة، كما يلي:

  • تحقيق أهداف الشركات من خلال المحتوى التسويقي.
  • تحليل هرم الشركة وقيمها.
  • سلوك المستهلكين.
  • أقوى 20 طريقة في الكتابة التسويقة.
  • أنماط العملاء.
  • كيفية كتابة وإعداد النصوص الإعلانية.
  • وظائف وأهداف الإعلان حسب مدارس الإعلان.
  • كيف تروج في قطاع المنتجات والخدمات ؟
  • أكثر العناصر المُستخدمة في آلاف الإعلانات.
  • تحليل لأنجح الحملات التسويقية في السعودية.
  • ملخص دراسات وتجارب في التسويق.

الخلاصة

ساعدت الإستراتيجيات المذكورة في الكتاب الكثير من الشركات في النهوض والتخلُّص من مرحلة الركود. من خلال مخاطبة المستهلك بعدّة طرق إبداعية، عن طريق تحليل سلوكياته واِتّباع سياسات معيّنة، في مختلف الوسائل الإعلانية.

للاِستفادة من هذه الاِستراتيجيات، لا تفوِّت فرصة تحميل النسخة المجانية من هذا الكتاب.

تقييمات الأعضاء
3.0 من 5
تقييم 1 عضو في الموقع
0 تقييم
0 تقييم
1 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟