• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

 

أصبح التسويق الرقمي، مدعوماً بأدواته الرقمية، أساسياً لتحقيق النجاح وزيادة تفاعل الجمهور مع علامتك التجارية.  

يجمع هذا الدليل بين يديك قائمة شاملة تضمّ (99) أداة مجانية للتسويق الرقمي، بهدف مساعدتك في تطوير وتنظيم حملاتك التسويقية بشكل فعّال وسهل. ويعتمد الدليل على هيكلة واضحة تُتيح لك الوصول بسهولة وسرعة إلى الأدوات المناسبة لمجالات مختلفة من التسويق الرقمي.

الهدف من الكتاب 

يهدف هذا الدليل إلى تزويدك بالأدوات التي تحتاجها لتطوير اِستراتيجياتك في التسويق الرقمي دون تكبّد تكاليف إضافية. إذ يُعدُّ بمثابة خريطة طريق نحو أدوات مجانية رائعة، تُساعدك على تحقيق نتائج مبهرة وزيادة إنتاجيتك بشكل كبير، دون الحاجة إلى اِستثمار مالي كبير.

محتويات الكتاب 

يستعرض الدليل (99) أداة مجانية لمساعدتك في التسويق الرقمي، وفق التنسيق التالي للأدوات: 

  • تنظيم العمل. 

  • الجدولة والنشر. 

  • الكلمات المفتاحية.

  • إدارة الإعلام الاِجتماعي. 

  • زيادة الظهور. 

  • كتابة محتوى أفضل.

  • إدارة تحسين محركات البحث (SEO).

  • إرسال بريد إلكتروني أفضل.

  • تدقيق الموقع الإلكتروني.

  • أدوات التصميم والتعديل.

  • تغذية العملاء المحتملين.

  • تتبع إشارات المنشن.

  • الاستكشاف.

  • أدوات إضافية. 

الخلاصة

يقدم الدليل أدوات عملية لجميع جوانب التسويق الرقمي، ممَّا يجعله مرجعاً لا غنى عنه للمسوقين ورواد الأعمال الذين يرغبون في تحسين اِستراتيجياتهم الرقمية دون إنفاق مبالغ ضخمة.

للاِستفادة الكاملة من هذه الأدوات، يُمكنكم تحميل الدليل مجَّاناً، من أيقونة “تحميل الكتاب” في أعلى منتصف هذهِ الصفحة!

تقييمات الأعضاء
0 من 5
تقييم 0 عضو في الموقع
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟