• عن الكتاب
  • تحميل الكتاب
  • تقييم الكتاب

هذا الكتاب جزء من سلسلة تحت عنوان: كل ما تحتاج إلى معرفته عن..

ويُخاطب القارئ باِفتراض أنَّ ليس لديه معرفة مُسبقة بالتسويق، ومن ثمَّ يوضّح لك:

  • المبادئ والأُسس التي تقوم عليها فلسفة التسويق قديماً وحديثاً، وكيف تطبّقها على دائرة عملك سواء كانت سلعية أو خدمية.
  • كيف تأخذ منتجك إلى مقدّمة الطوابير التي تزدحم بها الأسواق؟
  • لماذا تهتمّ بالسعر والترويج باِعتبارهما عناصر التسويق الجوهرية؟
  • الاِعتبارات التي تضعها في ذهنك عند تصميم علامتك التجارية.
  • دور الإنترنت من خلال وسائل الإعلام الاِجتماعية، وغيرها في ثورة التسويق الرقمي.

الهدف من الكتاب

هذا الكتاب ليس عن تاريخ التسويق، أو اِكتشاف فلسفي لموضوع التسويق. كما أنَّه ليس خطَّة تنفيذية مفصّلة سوف تحلّ كلّ مشاكلك التسويقية.

يُخبرك الكتاب حقيقةً عن ما تحتاج إلى معرفته بالنسبة للتسويق؛ وأنَّه يُفترض، لكي تكون في الجانب الآمن، أنَّك لا تعرف الكثير عن التسويق، قبل حيازتك لهذا الكتاب.

إذا لم يكن قد سبقَ لك قراءة أيّ كتاب يتناول الموضوع، حينئذٍ سيساعدك الكتاب على معرفة المفاهيم الجوهرية لمساعدتك على الفهم وفي النهاية لممارسة التسويق بصورة أفضل.

محتويات الكتاب

يناقش الكاتب محتوى كتابه ضمن (8) فصول رئيسة، كما يلي:

  • الفصل الأول: العملاء.
  • الفصل الثاني: المنتج.
  • الفصل الثالث: السوق.
  • الفصل الرابع: وضع العلامات التجارية.
  • الفصل الخامس: الاِتّصال.
  • الفصل السادس: السعر والمكان.
  • الفصل السابع: الاِستراتيجية ، التخطيط والتكتيكات (الأساليب).
  • الفصل الثامن: الجيل الثالث للتسويق.

الخلاصة

يوفّر لك الكتاب كلّ ما تحتاج إلى معرفته عن التسويق، لا تفوِّت فرصة تحميله مجَّاناً، والاِستفادة من محتواه.

تقييمات الأعضاء
0 من 5
تقييم 0 عضو في الموقع
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم
0 تقييم

ما هو تقييمك للكتاب ؟